hit counter script

أخبار رياضية

نتائج مسابقة فروسية قفز الحواجز لنادي فقرا

الثلاثاء ١٥ تموز ٢٠١٦ - 17:59

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

حل عصام حداد على "باكس باني" من "نادي ضبيه كاونتري كلوب" أولا في الفئة B (135 سنتمترا)، في مسابقة فروسية قفز الحواجز التي نظمها نادي فقرا على مرمحه، برعاية الاتحاد اللبناني للفروسية.

وشارك في المسابقة 69 فارسا وفارسة من مختلف النوادي الاتحادية، بحضور نائب رئيس الاتحاد اللبناني للفروسية رئيس نادي ضبيه جورج عبود واعضاء الاتحاد.

وحل ماريك مايتالا على "اوتيس دو لوبري" من نادي ضبيه اولا في الفئة C، البالغ ارتفاع حواجزها 125 سنتمترا متقدما على حداد على "زينو" و"فابيولا".

وفي الفئة D (115سنتمترا)، حل منح على "دوكي اوكي" من كاونتري فارم اولا، متقدما على ماريك مايتالا على "اوتيس دو لوبري" من نادي ضبيه وميكايلا معراوي على "ديفا" من نادي اكستريان سيركل.

وفي الفئة E (105 سنتمترات) حل ماريك مايتالا على "بيلا" من نادي ضبيه اولا وحل ميشال كتوعة على "كوغار" من سبرينغ هيلز في المركز الثاني، فيما حلت ميكايلا معراوي على "كوبر" من نادي اكستريان سيركل في المركز الثالث.

وحلت شانتال حلو على "اميغو" من نادي سبرينغ هيلز اولى في الفئة N (85 سنتمترا)، تلتها سارا سماحة على "ايغل" من سبرينغ هيلز وحل ميغيل كتوعة على "زينيث" من سبرينغ هيلز في المركز الثالث.

ورأست لجنة التحكيم الحكم ميريام مايتالا والميقاتي مارون مهنا ونصب المسلك أحمد رضا.
 

  • شارك الخبر