hit counter script

أخبار محليّة

بو صعب: لا نقدر الا ان نكون شركاء في الوطن مع محيطنا ومع بعضنا البعض

الجمعة ١٥ تموز ٢٠١٦ - 14:36

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

اعلن وزير التربية الياس بو صعب "ان نتائج الامتحانات الرسمية للمرحلة الثانوية سوف تصدر يوم غد السبت".

تحدث بو صعب في خلال تخريجه دفعة "فوج نشيد الكون" مساء أمس الخميس في مدرسة مار يوسف للراهبات الانطونيات في كسارة زحلة، في حضور مديرة المدرسة الام جيروم صخر، النائب السابق سليم عون، امين عام المدارس الكاثوليكية الاب بطرس عازار، رئيس المنطقة التربوية يوسف بريدي، الارشمنديت تيودور غندور ممثلا مطران الطائفة الاورثودكسية انطونيوس يونان الصوري، المونسنيور عبدو خوري ممثلا مطران الموارنة جوزف معوض، طوني طعمة، خليل عقل ممثلا مدير عام وزارة الزراعة لويس لحود، شخصيات دينية وتربوية، مدراء المدارس الخاصة والرسمية، مجلس اهل المدرسة، واهالي الطلاب المتخرجين وفعاليات زحلية. 

وقال بو صعب:"اسمحوا لي ان اقول لكم كلمة اساسية، وهي "الشراكة"، فنحن لا نقدر الا ان نكون شركاء في هذا الوطن مع محيطنا ومع بعضنا البعض اجمعين. نحن لا يجب ان نتكلم لا طائفيا ولا مذهبيا، بل علينا ان تتكلم وطنيا".

اضاف:"الامر الذي حصل في القاع، هو امر مؤسف، لكنهم سبقونا عليه وعاشوه اهلنا في الضاحية وفي الهرمل، وواجهوه بقوة. فنحن نقوى في جيراننا الواقفين والصامدين الى جانبنا، نحن ندافع عن حضورنا ومكانتنا بانفتاحنا على كل مكونات الشعب اللبناني، وكلنا لدينا تفكير واحد، واؤكد لكم ان من لديه تفكير متطرف، فهو منبوذ من بيئته قبل ان يكون منبوذا ومرفوضا من الآخرين".  

  • شارك الخبر