hit counter script
شريط الأحداث

أخبار محليّة

الشيوعي زار القاع معزيا غريب: لتأمين الاجراءات المطلوبة لحماية القاع

الجمعة ١٥ تموز ٢٠١٦ - 13:40

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

زار وفد من الحزب الشيوعي اللبناني، ضم أمينه العام حنا غريب، بلدة القاع معزيا بشهدائه الخمسة. كما زار العميد جورج نادر على رأس وفد من عوائل الجيش في عكار الذين استشهدوا في نهر البارد ورأس بعلبك والقاع وعرسال.

ورأى غريب "ان ما ارتكب في حق القاع ارتكب في حق لبنان ككل فالقاع افتدى لبنان كله وهذه مسألة وطنية، فالرد يجب ان يكون وطني شامل، مطالبا "الجيش والقوى الامنية تأمين الاجراءات المطلوبة لحماية القاع، وبعد الذي حصل المفروض عدم ترك اي ثغرة امنية وذلك ضمن خطة عسكرية لتلبية مطالب القاع كي يستطيعوا التشبث بأرضهم، وتأمين ابسط مقومات الحياة بعيدا عن الخطابات، وعدم ترك الوضع كما هو والعمل على معالجة الشلل والجمود الحاصل في مؤسسات الدولة".

من جهته، اكد العميد جورج نادر ان القاع بحاجة لوقوف اجهزة الدولة بجانبها وتأمين مستلزماتها واحتياجاتها من الكهرباء وبنية تحتية واستعادة اراضيها، مشيرا ان "الجيش هو الذي دفع الشهداء ولم يقصر يوما مع اهالي القاع وزيارتنا الى القاع من عكار مع اهل الشهداء اتينا كمجموعة لنقول لاهل القاع نحن بقربكم وجعكم وجعنا، والاهمال المتعمد من قبل الدولة لكم نعاني نحن منه فالاهمال واحد"، آملا ان "يشعر المسؤولون ان القاع وكل الاطراف التي تقدم الشهداء من اولادها بنعوش ان يقدموا لها ابسط مقومات الصمود والحياة"، مشيدا بوقفة اهالي القاع البطولية وقد افتدوا لبنان بالشهداء الخمسة وبالجرحى متمنيا لهم الشفاء العاجل".

كما شكر رئيس بلدية القاع بشير مطر في كلمته اهل عكار والوفد الزائر من ابناء وعائلات شهداء الجيش لمواساتهم بشهدائنا، وعلى تضامنهم معنا، ونقول ان عكار والقاع يجمعهم هم واحد وهو الشهادةوسنبقى الى جانب الجيش دفاعا عن الوطن حيث ما تدعونا الحاجة.
 

  • شارك الخبر