hit counter script
شريط الأحداث

أخبار محليّة

نائبا بشري التقيا رؤساء بلديات

الجمعة ١٥ تموز ٢٠١٦ - 13:06

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

صدر عن المكتب الاعلامي لنائبي منطقة بشري ستريدا جعجع وايلي كيروز البيان التالي :

"بعد استلام رؤساء بلديات منطقة بشري المنتخبين ورئيس الاتحاد مهامهم الجديدة، عقد اجتماع مساء أمس في معراب، بدعوة من نائبي المنطقة ستريدا جعجع وايلي كيروز، حضره رئيس اتحاد بلديات قضاء بشري ورئيس بلدية بقاعكفرا ايلي مخلوف، نائب رئيس الاتحاد رئيس بلدية بشري فريدي كيروز، رؤساء بلديات : حدشيت روبير صقر، حصرون جيرار السمعاني، بزعون رامي ابو فراعة، قنات الدكتورانطوان سعاده، عبدين نبيل بو النصر، بان جوزيف خضير، حدث الجبة نائب الرئيس سيمون عبدالمسيح، وبرحليون ديالا الهاشم العلم، اضافة الى منسق "القوات اللبنانية" في منطقة بشري النقيب جوزيف اسحاق، امين السر روبير حدشيتي، منسق مدينة بشري فادي الشدياق والمهندسة ناتالي كيروز .

بداية، توجه نائبا المنطقة بالتهنئة الى رؤساء البلديات، وتمنيا لهم "كل التوفيق في بلداتهم خلال ولايتهم الجديدة". 

وتحدثت النائب جعجع وقالت:"ان الانتخابات أصبحت وراءنا، وبدأنا يوما جديدا، وانتم اليوم مسؤولون امام جميع أبناء بلداتكم بدون أي إستثناء، لقد فاز من فاز، وخسر من خسر، علينا التطلع الى الامام الى الغد، لانه ينتظرنا وينتظركم الكثير من الاعمال والمشاريع، خصوصا "ان منطقتنا تحتاج الى الكثير بعد مرورها بعقود من الحرمان".

اضافت:" انا وزميلي ايلي نضع كل امكاناتنا بتصرفكم، أي مراجعة أو أي مشروع لصالح بلداتكم ولاهلنا في المنطقة نحن مستعدان لدعمكم والوقوف الى جانب كل واحد منكم من اجل تحقيقه ".

وتابعت جعجع :"انتم تواكبون الورشة الانمائية التي نقودها في المنطقة، منذ وصولنا الى الندوة البرلمانية سنة 2005، ورشة لم تهدأ رغم الظروف التي تمر بها البلاد، هناك شبه استحالة في الدولة اليوم للحصول على مشروع، ورغم ذلك تشهد منطقتنا تنفيذ مشاريع كبيرة مثل: الطرقات والمياه والصرف الصحي والمستشفى الحكومي وقنوات الري وتفعيل التعاونيات الزراعية، وانعاش القطاع السياحي من خلال "مهرجانات الارز الدولية".

أضافت : "أريد منكم اعطاء موضوع مشروع الصرف الصحي الذي يجري التحضير له مع "الوكالة الفرنسية للتنمية " الاهتمام الكبير والتنسيق مع المهندسة ناتالي كيروز كونها مولجة متابعة الملف مع الفرنسيين من قبل الاتحاد، لانه شارف على نهاية مراحله الاولى " .

وختمت: "أتمنى منكم التنسيق والتعاون مع رئيس الاتحاد، وان تكونوا يدا واحدة من أجل تحقيق الهدف الذي نعمل عليه جميعا ألا وهو تحويل منطقة بشري الى جوهرة حقيقية لتصبح مقصدا للجميع".
 

  • شارك الخبر