hit counter script

مجتمع مدني وثقافة

الافطار السنوي للجماعة في شحيم تخلله تكريم عاملين في الشأن العام

الجمعة ١٥ تموز ٢٠١٦ - 11:47

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

أقامت الجماعة الاسلامية في شحيم افطارها السنوي التكريمي للعاملين في الشأن العام، في مركز الدعوة في شحيم، في حضور رئيس اتحاد بلديات اقليم الخروب الشمالي محمد بهيج منصور، رئيس بلدية شحيم السفير زيدان الصغير واعضاء المجلس البلدي ومخاتير البلدة وفاعليات اجتماعية واقتصادية واعلامية.

بعد ترحيب من مالك فواز، ألقى مسؤول الجماعة الاسلامية في جبل لبنان محمد قداح كلمة قال في مستهلها:"رمضان دائما يجمعنا على الخير والطاعة، نصوم معا ونفطر معا". واعتبر "ان الجماعة الاسلامية خاضت الانتخابات البلدية الاختيارية على مبدأ المشاركة والتعاون لقول الله تعالى "تعاونوا على البر والتقوى"، واجتهدت في بناء تحالفات مع قوى سياسية تنسجم مع موقفها ومع عائلات بهدف انمائي بحت والوصول الى تشكيل مجالس بلدية منسجمة تقدم افضل ما عندها لخدمة اهلها وتنمية مجتمعها وتقديم المصلحة العامة كأولوية في مشاريع نموذجية نتطلع اليها".

وتابع:"حققنا نتائج لا بأس بها على الساحة اللبنانية كافة، وقد قدمنا تنازلات تقديرا منا للمصلحة وانسحبنا في شحيم لنوفر مناخا وفرصة لغيرنا وما زلنا نضع كل امكانياتنا وطاقات اخواننا وخبراتنا في خدمة اهلنا وفي تصرف المجلس البلدي لانماء شحيم ونظافتها وحل مشكلاتها والقيام بافضل المشاريع التي تظهر بلدتنا وترفع من شأنها ونتفاخر جميعا بالانتماء اليها".

وختم قداح كلمته شاكرا كل "من شارك بالافطار"، متمنيا ان "يعيده الله تعالى على لبنان والامة الاسلامية بالامن واليمن والسلم والاسلام". 

  • شارك الخبر