hit counter script
شريط الأحداث

مجتمع مدني وثقافة

"العزم للأساتذة الجامعيين" يُكرّم أمين السر العام للجامعة اللبنانية

الجمعة ١٥ تموز ٢٠١٦ - 11:35

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

كرّم قطاع العزم للاساتذة الجامعيين أمين السر العام في الجامعة اللبنانية سحر علم الدين، خلال سحور رمضاني أقامه في قاعة الفيحاء بطرابلس.
حضر السحور مصطفى آغا ممثلاً الرئيس نجيب ميقاتي، مسؤول المكتب التربوي في "تيار المستقبل" في الشمال عامر حلواني، رئيس مالية عكار الدكتور كارلوس عريضة، و مدراء كليات في الجامعة البنانية (الفرع الثالث)، و حشد من الاساتذة الجامعيين والمنتسبين للقطاع.

وبالمناسبة ألقى هيثم عز الدين كلمة باسم قطاع العزم للاساتذة الجامعيين قال فيها: يحلو لنا في قطاع العزم للاساتذة الجامعيين أن نلتقي بكم في هذه المناسبة الطيبة في شهر رمضان المبارك، سائلين الله دوام التألق لكم ولجامعتنا الوطنية.
 هذه الجامعة التي تشكل عماد الوطن، و تحتوي أهم الكوادر التعليمية و أفضلها، وتعمل في ظل أصعب الظروف العاصفة بلبنان.

وأردف: "من هنا كنّا دائماً في قطاع العزم للأساتذة الجامعيين نحمل هم هذه الجامعة وقضاياها، و قضايا أساتذتها بدءاً بملف التفرغ وإنصاف جميع الأساتذة المستثنين والمستحقين للتفرغ، إلى السعي الحثيث والعمل الدؤوب ليدخل الأساتذة المتفرغون الى ملاك الجامعة، عملاً بالقوانين المرعية الإجراء... كما نحمل قضية إنجاز الأعمال في المبنى الجامعي الموحد الذي ينتظره الشمال بأسره، ونحن لن نألو جهداً في سبيل خدمة الجامعة وكوادرها وأساتذتها" .

 وأضاف الدكتورعزالدين قائلاً: "لن ندخل في التفاصيل السياسية، ولكننا سنكون بالمرصاد لمن تسوّل له نفسه العبث بالأمن القومي اللبناني، وسنعمل جاهدين على محاربة الفتن، ولن نرضى إلا بالعيش والمصير المشترك... الرحمة كل الرحمة على شهداء بلدة القاع الحدودية، ولا شك أننا ندين بشدة كل أشكال العنف والإرهاب متمنين ان يحفظ الله وطننا الحبيب لبنان".
وفي الختام قدّم د.عز الدين وإدارة "منتديات وقطاعات العزم" باسم الرئيس نجيب ميقاتي درعاً تكريمياً لعلم الدين تقديراً لجهودها المبذولة ومسيرتها الإدارية الناجحة في الجامعة اللبنانية.   

  • شارك الخبر