hit counter script

أخبار محليّة

سامي الجميل: الدولة هي وحدها التي يجب أن تبسط سلطتها على كل الأراضي

الخميس ١٥ حزيران ٢٠١٦ - 14:39

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

إستقبل رئيس أساقفة بيروت المطران بولس مطر ظهر اليوم، في دار المطرانية في الأشرفية، رئيس حزب الكتائب النائب سامي الجميل، وعرضا التطورات على الساحة اللبنانية.

وبعد اللقاء، قال الجميل: "في الأيام الدقيقة نزور سيادة المطران بولس مطر لنستمع إلى رأيه ونأخذ بتوجيهاته. فنحن نعرف حرصه على لبنان والسلام فيه. لبنان الذي يتعذب ويعاني في هذه المرحلة الصعبة من تاريخه. وتطرقنا إلى ما يحصل في لبنان والمنطقة خصوصا في ما يتعلق بالتهديدات التي يتعرض لها كل أهلنا، ليس في القاع فقط بل في كل لبنان. وكان الرأي متفقا على أن تقوم الدولة اللبنانية بواجباتها لحماية كل اللبنانيين الذين يعيشون في مناطق مهددة بالإرهاب، علما أننا ضد الاستنسابية بين المواطنين. الدولة اللبنانية هي وحدها التي يجب أن تبسط سلطتها على كل الأراضي اللبنانية، وهي التي يجب أن تؤمن الأمن في كل لبنان. وعلى الجيش اللبناني أن يعزز وجوده في المناطق الحساسة والمهددة والتي تعيش صعوبات وخوفا".

وأضاف: "وجود الجيش في هذه المناطق يريح أبناءها ويطمئنهم الى سلامتهم. وما هو ضروري اليوم هو طمأنة أهلنا وحمايتهم من كل خطر، في هذا الظرف الصعب، وكل ما زاد على ذلك هو مزايدات سياسية. مطلوب من الأجهزة الأمنية رصد الاتصالات والتحركات التي تحصل، مع العلم أننا ندعو الجيش اللبناني إلى أن يكون موجودا في كل المناطق التي تتعرض للتهديدات الإرهابية". 

  • شارك الخبر