hit counter script
شريط الأحداث

مقالات مختارة - هشام الحمصي

رسالة الى جميع المرجعيات السياسية، نعم آن الاوان ودق ناقوس الخطر

الخميس ١٥ حزيران ٢٠١٦ - 12:17

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

آن الاوان، نعم لكي نعي تماما خطورة البقع المتواجدة والخلايا النائمة في الداخل اللبناني. لسنا نقول هذا بموقف عدم الرأفة لمن هجر من أرضه غصبا، انما نقول هذا لان لبناننا اغلى من كل شيء، لان شعبنا وجيشنا الباسل فوق اي اعتبار.
يجب وضع حد لهذه المهزلة التي تتسبب من فترة الى اخرى بالمزيد من الالم لشعبنا واهلنا، من خلال هذه الاعمال الارهابية الناتجة عن خلايا لا تعرف لا الدين ولا الرحمة, التي تقتل بدم بارد. اللبناني ذاق مرارة الحرب ويقول كفى، يريد العيش بسلام مع اخيه اللبناني بعيدا عن كف الدم الذي بات مصطلحا عاما في مختلف الدول الغير متحضرة والتي تمتد اليها يد الشر.
من اجل سلام لبنان نرفع صوتنا عاليا الى جميع واعلى المرجعيات السياسية في بلدنا, الى جميع المسؤولين ومن بداخلهم فعلا الضمير الحي، نرفع صوتنا الى قيادة الجيش اللبناني التي تشرفنا بتضحياتها المتتالية وبشهدائها الابطال الاحرار في سبيل الحفاظ على ارز لبنان، ونقول آن الاوان فعلا دون اي تراجع الى اتخاذ شتى التدابير الصارمة وابعاد جميع هذه البقع الخطيرة عن اهلنا ومناطقنا الى خارج الحدود اللبنانية ليبقى فقط التواجد اللبناني اللبناني ولا احد غير، مع التحفظ بالعلاقات التي تستطيع ان تنهض بلدنا من اقتصاده الذي يتدنى فترة تلو الاخرى ويبقى الامن ونهضة بلدنا هو المحور الاساسي, لان الداخل اللبناني لم يعد يتحمل المزيد من العنف وتهجيرابنائه، قطرة دماء واحدة من شعبنا وجيشنا تساوي العالم بأسره. انظروا الى باقي الدول التي هجر شعبها وشرد من شرد وقتل من قتل، وكونوا صارمين في مواقفكم من دون العودة الى الوراء, المسؤول والمنتخب من الشعب اللبناني, دم اخيه اللبناني في كفه والمسؤول الغير مكترث باهله ولبنانه آن الاوان لابعاده قصرا عن لبناننا. لبنان لنا وسوف يبقى لنا دائما سيدا حرا مستقلا، حرا بشعبه المتعدد الطوائف، والذي تربينا على هذا الايمان الراسخ فينا, لبنان يجب ان يبقى سيدا بتعايشه مع مختلف ادياننا.
رحم الله شهداءنا وتضحيات اهله وبكل حزن نقول هذا...
فليعي الغير المسؤول وكل من يساند الارهاب المتستر بختلف الوجوه, ان يومه آت ويوم الدينونة آت.

المهندس هشام الحمصي

  • شارك الخبر