hit counter script
شريط الأحداث

فن وإعلام

طوني عيسى: نادين نجيم "شاطرة" أما نادين الراسي فـ"ضائعة"

الخميس ١٥ حزيران ٢٠١٦ - 08:34

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

اعتبر الممثل طوني عيسى أنه ما زال في منتصف الطريق الفني الطويل الذي تخللته عدّة حروبات لكنها لم تقف امام اصراره على النجاح وحلمه في التقدم. وفي معرض حديثه خلال برنامج إذاعي، تذكّر الفترة العصيبة التي مرّ بها وعانى خلالها من الحرمان والضيق المادي، ولم يخجل بتاتاً من الإفصاح عنها بل اعتبرها درساً مهما في حياته.

فنيا، أبدى طوني رأيه في العديد من المواضيع فاعتبر أنّ الرأي العام لا يتقبّل الممثل الكوميدي بأدوار تراجيديّة، وضمن أسئلة سريعة، طلب قيس من ضيفه وصف بعض نجوم الدراما بكلمات وجيزة فكانت أجوبته كالتالي: نادين نجيم: شاطرة وفاتنة (صاحبة أعلى أسهم في التمثيل اليوم) ، نادين الراسي: ضائعة (كان ينتظر منها عملا أقوى من جريمة شغف كممثلة درجة أولى)، ورد الخال: ممثلة، ماغي بو غصن: شاطرة، باميلا الكيك: موهوبة، باسل خياط: معلّم، باسم ياخور: مسبّع الكارات، مكسيم خليل: شاطر، يوسف الخال: بيجنّن، عمار شلق: إستاذ. وفي مقارنة فنية بين النجمتين سيرين عبد النور وماغي بو غصن صرّح طوني بأنّ كلاً منهما نجمة ولديها جمهورها.

 واعترف طوني أن الإندماج بين جنسيات النجوم المختلفة في مسلسل سمرا لم يكن مبرّراً وعلى عكس مسلسليْ علاقات خاصة وعشق النساء، وهنا شدّد على اهمية الاعمال المشتركة التي تحمل في تنوّع جنسياتها مبرراً درامياً.
ووصف تجريته في برنامج "ديو المشاهير" بالجريئة واعتبر انها شجّعته لطرح أغنيته كانوا القمر رغم أنّه لا يطمح للوصول إلى القمة في الغناء.

وخنم كاشفا حيث عن استعداده لتصوير مسلسل جديد بعنوان محرومين، كما تكتّم عن تفاصيل تحضيراته لمهرجان أغاني أغاني للأغنية الشرقية في 7 تموز المقبل، واعداً الجمهور بمفاجأة فنية مميّزة.

  • شارك الخبر