hit counter script

خاص - ليبانون فايلز

تهديدات لكل المرافق اللبنانية... ما هي حقيقتها؟

الخميس ١٥ حزيران ٢٠١٦ - 06:34

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

بعد تفجيرات بلدة القاع الانتحارية، إنتشرت تسجيلات صوتية تحذر من عمليات إرهابية في كازينو لبنان وفي اكثر من مسبح ومنتجع لبناني، وكل هذه التحذيرات تشير الى ان اعمال إرهابية تحضر لتلك الأماكن لإسقاط أكبر عدد ممكن من الضحايا بأمر عمليات من تنظيم "داعش "و"جبهة النصرة".
مصدر أمني أكد لموقع "ليبانون فايلز"، ان بعض المعلومات الأمنية كانت متوفرة في شأن إستهداف كازينو لبنان بعملية إرهابية، مشيرا الى ان تلك المعلومة تبقى في الإطار الإحترازي والأمن الإستباقي، ولا يمكن توقع العمل الأمني إلا عبر ضبطه قبل حصوله وإما بعد حصوله.
ولفت المصدر الأمني الى ان لبنان يعيش اليوم في مرحلة دقيقة، في ظل توفر معلومات عن أن هناك عددا كبيرا من الانتحاريين الجاهزين لتنفيذ عمليات إرهابية، والدليل على ذلك هو تفجيرات القاع، واضعا الأمر في إطار متابعة التحقيقات لمعرفة وجهة الانتحاريين الاساسية واذا كانت القاع او مناطق أخرى، مرجحا ان يكون هؤلاء علقوا في القاع وقرروا تنفيذ العمليات هناك.
وشدد المصدر الأمني على ضرورة الحذر وعلى ان يكون كل مواطن رجل أمن وان يتحرك فورا ويبلغ الاجهزة الامنية عن اي حركة مشبوهة مهما كان حجمها، لان الامن الإستباقي هو سيد الموقف اليوم، داعيا الى عدم الهلع والخوف والتصرف بمسؤولية لاننا نمر في مرحلة دقيقة جدا.

  • شارك الخبر