hit counter script

مجتمع مدني وثقافة

نقابة مهندسي طرابلس كرمت 50 مهندسا انتسبوا اليها منذ 50 عاما

الأربعاء ١٥ حزيران ٢٠١٦ - 14:38

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

أقامت نقابة المهندسين في مقرها في طرابلس افطارا تكريما للمهندسين الذين مضى على إنتسابهم 50 عاما وعددهم 50 مهندسا، في حضور اعضاء مجلس النقابة والنقباء السابقين.

وبعد مأدبة الإفطار، اقيم إحتفال ألقى في مستهله امين المال في النقابة المهندس مرسي المصري كلمة ترحيب، منوها ب"الدور البارز للمهندسين الرواد في لبنان والخارج، والذين ساهموا في بناء الوطن ورفع شأن المهنة، بجهودهم الجبارة وخبراتهم التي رفعت البنيان عاليا".

وقال نقيب المهندسين ماريوس البعيني: "نلتقي اليوم في العشر الثالث من شهر رمضان المبارك، عشر العتق من النار بعد الرحمة والغفران. نلتقي في إفطارنا هذا الذي تقيمه نقابة المهندسين لكم أنتم من أغنى هذه النقابة بمناقبيتكم وعطاءاتكم اللامحدودة. هذه النقابة التي لن تبخل يوما بالإقرار بجميلكم عليها وعلى من تسلم منكم الرسالة الأجيال التي ستكمل مسيرة النهوض بلبنان عموما والشمال خصوصا".

واضاف: "نتمنى لكم شهرا مباركا وعيدا ملؤه السلام رغم الظروف التي نمر فيها، ولا يسعني اليوم إلا أن أترحم على الشهداء الذين سقطوا في بلدة القاع، وأدعو الله لأن يحفظ الجيش والقوى الأمنية وأبناء لبنان كي يتمكنوا من الصمود في وجه كل ما يحاك لهذا الوطن من مؤامرات، ولكم منا المحبة والتقدير والعمر المديد". 

  • شارك الخبر