hit counter script

أخبار محليّة

جعجع لأهالي القاع: ما من قوة شر تستطيع اقتلاعنا من ارض آبائنا واجدادنا

الأربعاء ١٥ حزيران ٢٠١٦ - 13:52

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

وجه رئيس "حزب القوات اللبنانية" سمير جعجع كلمة الى أهالي القاع قال فيها:" اهلنا في القاع، عندما دعا داع او داعش كنتم فعلا للمقاومة جاهزين ولم تموتوا إلا واقفين، وها هي ساحات معارك الخير بمواجهة الشر التي اعتدتم خوضها منذ البدء تشهد على بطولاتكم وصمودكم وتضحياتكم، كل يوم اكثر من ذي قبل. هذه المحطة ما هي سوى حلقة من سلسلة بطولات سابقة وربما لاحقة، تظهرون وستظهرون فيها من جديد كم ان إيمانكم ساطع، لا يتعب ولا يتكسر، وكم ان هذا الإيمان الممزوج بفرح عظيم وامل كبير، سيزهر من خلف كل الدخان والعواصف براعما تبشر بربيعنا الآتي عما قريب".

أضاف:"اهلنا في القاع، وانتم تستعدون لإقامة مراسم تخليد ذكرى شهدائكم وإلقاء نظرة الوداع الأخيرة عليهم في هذه اللحظات العصيبة من تاريخ شعبنا، تذكروا ان قدرنا في هذه البقعة من العالم هو ان نكون دائما واقفين في سبيل ما نحب ومن نحب. تذكروا ان قضيتنا معقودة لنصرة الحق والحرية والإنسان في كل زمان ومكان، فالقيامة آتية ولا شيء يخيفنا، والأمن والحرية سيتحققان، ولبنان الجديد سينتفض من تحت رماده، والجمهورية القوية آتية، عاجلا أو آجلا، لتحقق لنا كل أحلامنا. تذكروا ان وجودنا هنا ليس صدفة بل هو مفارقة تاريخية مفصلية متجذرة بقوة الحق والروح، فما من قوة شر تستطيع اقتلاعنا من ارض آبائنا واجدادنا حتى ولو جندت معها كل اصناف الانتحاريين، وألبت علينا كل انواع التكفيريين الكافرين".

وختم جعجع:"إن سيف الحق الذي أجبرتم على امتشاقه عندما دق خطر الظلم والإرهاب باب بلدتكم، هو لمساندة القوى الشرعية في صد الاعتداء ليس إلا. إن الحق منتصر لا محالة، والشر بشره مندحر. إرفعوا جباهكم عاليا يا اهلنا في القاع، فقد حميتم لبنان كله، حميتم الدار. قلوبنا معكم، قوتنا منكم ولكم، ولبنان معكم. المجد والخلود لشهداء القاع الأبرار والشفاء العاجل للجرحى. عاشت القاع حرة ابية لبنانية، عاشت المقاومة اللبنانية التاريخية، يحيا لبنان". 

  • شارك الخبر