hit counter script

أخبار محليّة

قدامى القوات: لاعادة التجنيد الاجباري لمدة 3 أشهر لمساندة الجيش

الثلاثاء ١٥ حزيران ٢٠١٦ - 17:45

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

عزت هيئة قدامى ومؤسسي "القوات اللبنانية" في بيان، "اهالي بلدة القاع الصامدة، البلدة التي حمت لبنان بأسره بتصديها للأرهاب في يوم دموي طويل".

اضاف البيان: "ننحني أمام تضحيات هذه القرية اللبنانية التي تقاوم الاحتلالات المتتالية والارهاب في جميع أوجهه. فلا الارهاب ولا القنابل البشرية تخيفنا وهذا الفصل الأليم يثبت بطولة شبابنا المسيحيين المقاومين للدفاع عن كل شبر من لبنان 10452 كلم2".

وطلبت الهيئة من "الحكومة تخصيص المال الكافي لدعم صمود القاع والقرى المجاورة والحدودية تحصينا حديثا ومتينا غير قابل للخرق"، لافتا الى أن "الهيئة تطلب صرف ميزانية خاصة لتجهيز الجيش اللبناني دون الأتكال على المساعدات الخارجية، والمال الواجب توفيره ممكن جمعه من ضريبة الخمسة آلاف ليرة لبنانية على البنزين بصورة مؤقتة، وهو إجراء أهم من النفايات وسواها، والأمن قبل الخبز في الظروف الراهنة الخطيرة، واعادة التجنيد الاجباري لمدة ثلاثة أشهر لمساندة الجيش في حربه على الارهاب على أن تكون الخدمة في الأمور اللوجستية والادارية".

وحملت "الحكومة السابقة تسهيل دخول هذا العدد الهائل من النازحين السوريين والفلسطينيين الى لبنان والانفلات الأمني الذي مصدره مخيمات الفلسطينية والسورية، وما يشكلانه من كوارث أمنية خطيرة للغاية".
 

  • شارك الخبر