hit counter script

أخبار رياضية

السعودي رعى أول مباراة لكرة القدم الشاطئية في صيدا

الثلاثاء ١٥ حزيران ٢٠١٦ - 16:46

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

استضاف نادي الحرية - صيدا، نادي الجيش العراقي في أول مباراة في كرة القدم الشاطئية على شاطىء مسبح صيدا الشعبي، برعاية رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي، وانتهت بفوز نادي الحرية 4-2.

حضر المباراة، راعي الحفل الشيخ حسام العيلاني، البطل الأولمبي أحمد المصري ممثلا رئيس اللجنة التكريمية الرياضية السيد أحمد الحريري، المختار عبدالرحمن الرفاعي، المختار محمد بعاصيري، رئيس الدائرة الهندسية في بلدية صيدا المهندس زياد الحكواتي، جمع من الشخصيات، وعدد من ممثلي الأندية الرياضية وحشد من محبي اللعبة، حيث كان في إستقبالهم مؤسس نادي الحرية السيد محمد الرفاعي، ورئيس النادي السيد محمد العسيلي.

وقدم السعودي دروعا تكريمية من نادي الحرية إلى كل من: مدير نادي الجيش العراقي علي صابر، وإلى مدرب منتخب لبنان لكرة القدم الشاطئية خالد برجاوي، وإلى كابتن فريق نادي الحرية - صيدا حسان الجعفيل.

ثم كانت كلمة رئيس نادي الحرية محمد العسيلي شكر فيها "بلدية صيدا برئاسة المهندس السعودي على الدعم المتواصل لنادي الحرية"، واعدا أن "النادي سيظل يحقق النتائج العالية في هذه اللعبة".

وأشار الى ان "فريق الجيش العراقي جاء إلى صيدا تلبية لدعوة نادي الحرية لإقامة هذه المباراة، والشكر للبلدية وللدائرة الهندسية وفرق الطوارىء البلدية فيها التي عملت على تجهيز هذا الملعب على شاطىء المسبح الشعبي".

وختم: "ان الإتحاد اللبناني لكرة القدم وافق على إقامة مبارايات في كرة القدم الشاطئية في صيدا، وهذا يعتبر إنجاز هام للرياضة الصيداوية".

من جهته أثنى السعودي على "نتائج نادي الحرية في مجال لعبة كرة القدم الشاطئية"، مؤكدا "وقوف البلدية إلى جانب الرياضة والرياضيين في المدينة من أجل رفع إسم صيدا عاليا في شتى المحافل الرياضية".
 

  • شارك الخبر