hit counter script

مجتمع مدني وثقافة

اطلاق مهرجان النبطية الرمضاني للتسوق الخميس

الثلاثاء ١٥ حزيران ٢٠١٦ - 10:32

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

أعلن رئيس جمعية تجار محافظة النبطية جهاد فايز جابر عن اطلاق مهرجان النبطية الرمضاني للتسوق الذي سيفتتح برعاية النائب ياسين جابر بعد غد الخميس. وللغاية، عقد لقاء مع اعلاميي النبطية في استراحة "الحبيب" في النبطية، في حضور شخصيات وفاعليات واعضاء من جمعية التجار.

وقال رئيس جمعية تجار النبطية جهاد جابر خلال اللقاء ان "هذا الشهر المبارك يأتي ليحمل معه كل قيم العطاء والاخوة، واننا في جمعية تجار محافظة النبطية وجريا على عادتنا نسعى الى المشاركة الفعالة بتعزيز الروابط الاجتماعية بين اهلنا، لذلك نعمل من خلال اطلاق مهرجان التسوق لهذا العام وبشكل غير اعتيادي بالتعاون مع تجار المدينة والجوار وبرعاية كريمة من النائب ياسين جابر وبالتنسيق مع اتحاد بلديات الشقيف بشخص رئيسه الدكتور محمد جميل جابر، وبلدية النبطية بشخص رئيسها الدكتور احمد كحيل وغرفة التجارة والصناعة في صيدا والجنوب، فاننا وعلى بركة الله نعلن اطلاق هذا المهرجان الضخم للدوافع والاسباب التالية: اخراج السوق التجاري في مدينة النبطية من قبضة الضائقة الاقتصادية التي نمر بها جميعا وقد لامست الخطوط الحمراء وهذه العملية تطلبت منا جميعا جهودا جبارة من خلال مشاركة التجار والمؤسسات في الحسومات وتقديم الهدايا وكل ما يستلزم انعاش السوق واحداث نهضة اقتصادية في المدينة والجوار".

أضاف: "اردنا ايضا توجيه رسالة تحد كبيرة بأننا في مدينة النبطية طلاب حياة عزيزة كريمة اضافة الى اننا شعب مقاوم ننتمي الى مدينة الشهادة والتضحيات وكما لم يستطع العدو في السابق كسر ارادتنا، فإن كل التهديدات لن تستطيع ان تسلبنا حبنا للعيش الكريم والامن والامان. كما اردنا من خلال هذا المهرجان معايشة روح شهر الله الفضيل، شهر المحبة والتسامح والعطاء وزرع الفرحة في قلوب الناس والبسمة على وجوههم ولعلنا بالنشاطات المختلفة التي ستواكب ليالي المهرجان ان نفي اهلنا بعضا من ذلك.

ثم اعلن برنامج حفل الافتتاح الذي سينطلق بمسيرة كشفية واحتفال خطابي في الساحة العامة في النبطية.
 

  • شارك الخبر