hit counter script

أخبار محليّة

الحركة التصحيحية في القوات: إرفعوا أيديكم عن الجيش

الإثنين ١٥ حزيران ٢٠١٦ - 18:16

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

اعتبرت الحركة التصحيحية في القوات اللبنانية في بيان اليوم، ان "القاع تحمي لبنان بإستشهاد أبنائها يوم تقاعس بعض سياسيي هذا البلد وأمنوا بيئة حاضنة للارهاب سياسيا وأمنيا ولوجستيا وإعلاميا. إرفعوا أيديكم عن الجيش ليحرر جرود عرسال ومحيطها وصولا الى جرود القاع من الارهابيين والتكفيريين والا فنحن نتجه نحو الكارثة التي بدأنا بالتحذير منها منذ بداية الأزمة الإقليمية".

واستنكرت الحركة التصحيحية "مسلسل التفجير والإجرام الذي يطال لبنان ويهدد سلمه"، وقالت: "لقد طفح الكيل ونحن نرى خيرة شبابنا ومناطقنا وهي عرضة لداعش والنصرة واخواتها في حين يشهد التاريخ بأن لبلدة القاع قدرة على الصمود والمقاومة، أثبتتها عام 78 عندما تعرض رجالها ورجالات البلدات المسيحية المجاورة للغدر الذي باغتهم متسللا مع بزوغ الفجر. وها هم اليوم، وبعد 38 عاما، يغفلهم ظلام الليل ويعودون من جديد لينزفوا الدماء على مذبح الوطن".

وسألت: "إلى متى سيبقى أهلنا عرضة لمن حل له القتل والتخريب وتسطير المجازر؟ الى متى ستبقى حدودنا مفتوحة، وجبالنا مدججة بالارهاب، وقرارنا السياسي مسلوب؟ الى متى سيبقى جيشنا اللبناني مخطوف من دون حلول؟ والى متى سيبقى أهلنا في المناطق الحدودية المستهدفة دون السلاح؟ وهل يعقل أن يواجهوا في بنادق الصيد؟".

وعزت الحركة التصحيحية "أهالي الشهداء الذين يكملون اليوم مسيرة الشهادة الوطنية"، متمنية "الشفاء العاجل للجرحى"، محذرة "كل من يسعى إلى اشعال الفتنة او التعدي على مناطقنا، بأن للبنان رجالاته قدموا انفسهم دروعا بشرية في السابق لحماية أرضهم وعرضهم وهم اليوم جاهزون، كما وأن اولادهم ايضا جاهزون، حين يدق النفير، واضعين كافة امكانياتنا تحت تصرف أهل القاع والقرى المجاورة للمضي سويا في حماية لبنان".
 

  • شارك الخبر