hit counter script

أخبار محليّة

أسامة سعد: لبناء استراتيجية وطنية شاملة لمواجهة الإرهاب

الإثنين ١٥ حزيران ٢٠١٦ - 13:20

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

وجه الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري الدكتور أسامة سعد التعازي إلى ذوي الشهداء الذين سقطوا في التفجيرات الانتحارية الإجرامية في بلدة القاع، وأعرب عن تمنياته بالشفاء العاجل لجرحى التفجيرات.

وقال سعد في تصريح أدلى به اليوم:"الشهداء والجرحى من المدنيين والعسكريين افتدوا بأرواحهم ودمائهم أهالي القاع واللبنانيين عامة، لذلك هم يستحقون منا كل الإشادة والإجلال والتكريم".

ونوه سعد بالجهود المتفانية والتضحيات الكبيرة التي تبذلها القوى العسكرية والأمنية في مواجهة الإرهاب وإحباط مخططاته، كما نوه باليقظة والتأهب لدى أهالي البلدات المعرضة بشكل متكرر لتعديات الجماعات الإرهابية وجرائمها، ومن بينها بلدة القاع وغيرها.

وفي المقابل انتقد سعد عجز السلطة السياسية عن اعتماد خطة فعالة لمواجهة الإرهاب مواجهة شاملة على مختلف المستويات، كما انتقد تقصير الحكم في تأمين التغطية السياسية للقوى العسكرية والأمنية، إضافة إلى تقصيره في توفير السلاح النوعي لهذه القوى بما يمكنها من توجيه ضربات حاسمة للبؤر الإرهابية على الأراضي اللبنانية، وبخاصة في جرود القاع وعرسال.

وختم سعد بالتشديد على أهمية تحصين لبنان في مواجهة المخاطر والتحديات كافة، وفي طليعتها خطر الإرهاب. كما شدد على ضرورة بناء استراتيجية وطنية شاملة لمواجهة هذه المخاطر والتحديات.
 

  • شارك الخبر