hit counter script
شريط الأحداث

أخبار محليّة

رئيس بلدية طاران استنكر قطع المياه من طاران الى بطرماز

الإثنين ١٥ حزيران ٢٠١٦ - 11:55

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

اعلن رئيس بلدية طاران أسامة طراد في بيان: "فوجئنا فجرا بإقدام مجهولين ومخربين على قطع المياه الممتدة من بلدة طاران الى بلدة بطرماز، الأمر الذي دفعنا الى تكليف شرطة البلدية وعمال الصيانة لإجراء كشف ميداني ، ليتبين لنا أنه تم تمزيق الأنانيب في عدة أماكن".

اضاف: "ندين ونستنكر مع كل فعاليات البلدة هذا العمل التخريبي الذي لا يشبه أخلاقنا وعاداتنا، ولا يعبر عن علاقاتنا الاجتماعية مع الآخرين، وخصوصا مع جيراننا".

وتابع: "تم الاتصال بالقوى الأمنية وإعلامها بهذ العمل التخريبي ، والطلب منها اتخاذ الاجراءات اللازمة والمناسبة، لكشف المتورطين، ومنع التعدي على هذه الأنابيب، وننبه من خطورة وجود طابور خامس يسعى الى احداث فتنة بين البلدتين" .

وقال: "تم الإيعاز إلى فرق وعمال الصيانة المباشرة الفورية بإعادة وصل المياه، وإصلاحها واتخاذ ما يلزم بهذا الخصوص"، مؤكدا على "استمرار أواصر الجيرة مع جيراننا في بلدة بطرماز، الذين يربطنا بهم تاريخ وجغرافية وحسن حوار. وبادرنا الاتصال برئيس بلدية بطرماز الشيخ مصطفى قرة، وإدانة ما حصل، وتم التوافق على اعادة اصلاح ذلك، وضرورة حراسة الأنابيب لمنع تكرار عملية القطع، لقطع الطريق على المخربين والمغرضين والرافبين بحصول فتنة" . 

وتمنى طراد "على جميع أهلنا في طاران وبطرماز الترفع عن الخطابات التي من شأنها أن تسيء الى طبيعة العلاقة بين البلدتين التي نحرص عليها" .

  • شارك الخبر