hit counter script
شريط الأحداث

أخبار محليّة

المجلس الماروني: القاع إفتدت إستهدافا أكبر وأخطر

الإثنين ١٥ حزيران ٢٠١٦ - 11:51

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

إعتبر رئيس المجلس العام الماروني وديع الخازن، في بيان اليوم، أن "التفجيرات الأربعة الإنتحارية على حدود القاع، والتي أودت بحياة خمسة شهداء و15 جريحا بعد كشفها في مهدها، هي بمثابة يقظة دائمة لوأد الإرهاب قبل أن يبلغ أهدافه الأخيرة".

وقال: "مرة جديدة يباغت الجيش اللبناني أربعة إرهابيين على حدود بلدة القاع الحدودية قبل أن يتمكنوا من النفاذ إلى أهدافهم الأخيرة. وإذا كانت هذه العمليات الإنتحارية قد أودت بحياة أكثر من خمسة شهداء و15 جريحا بينهم ثلاثة عسكريين في حالة خطرة، إلا أنها إفتدت إستهدافا أكبر وأخطر وقطعت دابرهم قبل أن يصلوا".

اضاف: "لقد أثبتت المؤسسة العسكرية الساهرة بيقظة دائمة، أن الإرهاب اليائس واللائذ إلى التغلغل عبر حدودنا، لن ينجح في مخطّطاته الإرهابية وسيسقط بمحاولاته الجبانة على أعتاب الحدود ما دام الجيش يحكم الحصار الإستباقي لكل أساليبه المتنكرة والمنكرة في مثل هذا الإجرام الذي أصبح أحزمة متفجرة في كل دول العالم".

ودان "الأعمال الإجرامية"، محييا "قيادة الجيش وعديده الذي يذود بلحمه الحي وحياته لينقذ السلام الأهلي من التعرض لمفاجآت مأساوية قد تقع في أي بقعة من العالم، إلا أنه، مع تأهبه ليل نهار، إستطاع أن يقضي عليها في مهدها وأوكارها أو على الحدود وأعتابها المدججة بأسباب الحماية". 

  • شارك الخبر