hit counter script

أخبار رياضية

140 طفلا يتيما ومحتاجا على مائدة افطار الدراجين اللبنانيين

الأحد ١٥ حزيران ٢٠١٦ - 18:00

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

أقامت جمعية "الدراجون اللبنانيون... كلنا أخوة"، بالتعاون مع "فراندز رايد ليبانون" و"صيدونيا رايدز" و"صيدا بايكرز"، حفل إفطار لنحو 140 طفلا يتيما ومحتاجا، لبنانيا وفلسطينيا وسوريا، من جمعيات ومؤسسات رعائية في صيدا والجوار، في مطعم ريو في صيدا.

سبق الافطار عرض لأكثر من 45 دراجا لدى دخولهم الى المدينة بمؤازرة من دراجي قوى الأمن الداخلي وبصورة استثنائية، باعتبار ان هناك قرار رسميا صدر منذ العام 1999 يحظر تجوال الدراجات النارية في عاصمة الجنوب لدواع أمنية.

وركب الأطفال على الدراجات مع أصحابها والتقطوا الصور قبل أن يتشاركوا مائدة الافطار، ثم وزع لهم الدراجون المنظمون الهدايا بمناسبة قرب حلول عيد الفطر السعيد.

وقال منسق النشاط في صيدا محيي الدين البخور: "الهدف من هذا النشاط هو إقامة إفطار للأطفال المحتاجين والايتام لنوصل رسالة اننا كدراجين تحت القانون إنسانيون، بيننا أطباء وصيادلة ومحامون وقضاة وضباط، إن كان قوى أمن أو جيش لديهم هذه الهواية وهذه الرياضة، ونحن نحترم القانون والنشاطات التي نقوم بها كدراجين وتهدف بالدرجة الأولى إلى التوعية والعمل الانساني مع هامش من الترفيه لنا عبر ركوب الدراجات النارية ضمن القانون. ونعتبره ناجحا ورائعا خاصة واننا نعرف ان الدراجات النارية في صيدا محظورة لأسباب أمنية ونحن نتفهم ولكن نتمنى أن ينظر في الموضوع، ولو نهار الأحد، حتى يسمح لهؤلاء الدراجين الملتزمين بالقانون أن يكون لديهم متنفس للتحرك في صيدا ليوصلوا الرسالة التي يريدون ايصالها".

ووجه تحية للقوى الأمنية "لمواكبتها هذا النشاط ولكل من ساهم في إنجاح هذا المشروع". 

  • شارك الخبر