hit counter script
شريط الأحداث

أخبار محليّة

الحريري استقبل وفودا من بلديات طرابلس والميناء والقلمون ورجال اعمال

السبت ١٥ حزيران ٢٠١٦ - 15:33

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

استهل الرئيس سعد الحريري لقاءاته اليوم في طرابلس، باستقبال وفد من مجلس بلدية طرابلس برئاسة المهندس أحمد قمر الدين.

ورحب الحريري في بداية اللقاء بالوفد مهنئا أعضاء المجلس بانتخابهم، ثم جرى عرض لأوضاع ومطالب المدينة والمشاريع الملحة فيها، وخصوصا موضوعي الأوتوستراد الغربي والمرآب. وطلب من المجلس البلدي إعداد لائحة بالمشاريع الملحة للمدينة كي تتم دراستها ووضعها موضع التنفيذ، مؤكدا وقوفه إلى جانب المجلس البلدي الجديد للنهوض بطرابلس نحو الأفضل.

ثم استقبل الرئيس الحريري وفدا من مجلس بلدية الميناء برئاسة عبد القادر علم الدين الذي قال بعد اللقاء: "أتينا للترحيب بوجود الرئيس الحريري في طرابلس، ونحن نؤيد خطواته بشكل كامل. عرضنا كل المشاريع والقضايا التي تهم الميناء، ومنها الواجهة البحرية والجزر والمشاريع المتعلقة بالمرفأ والمنطقة الاقتصادية الخاصة التي تترأس مجلس إدارتها الوزيرة السابقة ريا الحسن. كما عرضنا مجمل القضايا التي تؤمن فرص العمل في الميناء، بما يؤدي إلى تنشيط الدورة الاقتصادية وإزالة الفقر والحرمان عن أبنائها".

واستقبل الحريري ايضا، وفدا من بلدية القلمون برئاسة طلال دنكر، حيث جرى عرض لأوضاع ومطالب المدينة وشؤونها من مختلف النواحي.

والتقى وفدا من رجال الأعمال في طرابلس، عرض معهم الأوضاع الاقتصادية وسبل النهوض بالمدينة، كما استقبل وفدا شعبيا من باب التبانة والقبة والأسواق الداخلية، استمع إلى مطالبهم وأوضاعهم.

وكان الرئيس الحريري رعى سحورا رمضانيا أقامه عضو المكتب السياسي في تيار المستقبل الدكتور مصطفى علوش في فندق "كواليتي إن"، حضره عدد من النواب والشخصيات اضافة الى مفتي طرابلس والشمال الشيخ مالك الشعار الذي زاره الرئيس الحريري في منزله في حضور عدد من رجال الدين وشخصيات، كما زار النائب سمير الجسر في حضور النائب السابق غطاس خوري ونادر الحريري.
 

  • شارك الخبر