hit counter script

أخبار محليّة

المير رئيسا لاتحاد بلديات القيطع والرفاعي نائبا له

السبت ١٥ حزيران ٢٠١٦ - 11:59

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

 تم في مكتب محافظ عكار المحامي عماد اللبكي انتخاب رئيس ونائب رئيس لاتحاد بلديات وسط وساحل القيطع، في حضور 12 عضوا من اصل 14 مع تغيب رئيسي بلديتي ببنين وبرقايل عن جلسة الانتخاب التي اسفرت عن فوز رئيس بلدية مار توما احمد المير برئاسة الاتحاد والشيخ محي الدين الرفاعي رئيس بلدية القرقف نائبا لرئيس الاتحاد.

اثر الانتخاب، قال المير: "انها ثقة كبيرة اعتز بها وقد منحني اياها للمرة الثانية زملائي رؤساء البلدية واعدهم ان اكون عند حسن ظنهم وسنكمل ما كنا قد بدأنا به من مسيرة الانماء للنهوض بهذه المنطقة وانا اختصر عنوان هذه المرحلة بكلمتين : استكمال ما بدأناه من انماء وتأمين فرص عمل لابنائنا في هذه المنطقة".

واضاف: "علينا الا ننسى ايضا موضوع النفايات الذي هو من اصعب المشاكل التي تواجهنا اليوم في هذه المنطقة. ونحن باذن الله سنتابع المشروع الذي كنا قد بدأناه في هذا الاطار لحل هذه المشكلة وهو مشروع حضاري ومن افضل المشاريع على مستوى لبنان. وهو لكل عكار وليس لاتحاد بلديات وسط وساحل القيطع".

وعن انسحاب بعض الاعضاء من الاتحاد، قال: "انها لعبة ديموقراطية وانا اكن كل الاحترام لرئيسي بلديتي ببنين وبرقايل وادعوهم الى البقاء في الاتحاد، وهم قدوة لنا وقيمة مضافة للاتحاد، واتمنى ان نكمل ما بدأناه من مشاريع". 

  • شارك الخبر