hit counter script

أخبار محليّة

قاووق: قرار إسقاط الجنسية عن الشيخ قاسم خطيئة كبرى

الجمعة ١٥ حزيران ٢٠١٦ - 16:15

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

رأى نائب رئيس المجلس التنفيذي في "حزب الله" الشيخ نبيل قاووق خلال احتفال تأبيني أقامه الحزب في حسينية بلدة بريقع لاحد عناصره، في حضور مسؤول المنطقة الثانية في حزب الله علي ضعون وشخصيات، أن "السياسات السعودية التي تنتهجها نجحت في تأجيج النار المشتعلة في سوريا ونجحت في تدمير صنعاء وتدمير اليمن وارتكاب المجازر، ها هي اليوم السياسات السعودية تدفع بالشعب البحريني إلى فتنة وإلى تأجيج النار في داخل البحرين وهذا ليس مفاجئا".

أضاف:"هذه هي الحقيقة التي كانت مخبأة وراء الأقنعة، والسعودية ليست على مسافة واحدة من الجميع، إنها سياسة طائفية تستهدف طائفة محددة من الشعب البحريني"، وسأل: "ما سر تدمير وهدم أكثر من خمسين حسينية ومسجدا، ما سر منع مراسم عاشوراء، أليست هذه سياسة طائفية حاقدة".

وتابع قاووق: "إن ما حصل من قرار إسقاط الجنسية عن سماحة آية الله الشيخ عيسى قاسم هو خطيئة كبرى ومغامرة غير محسوبة يتحمل مسؤوليتها بالدرجة الأولى النظام السعودي ولن تطول الأيام حتى يكتشفوا أن لا طاقة لهم على الإستمرار في هذه المغامرة غير المحسوبة".

وختم قائلا: "من موقع الوفاء للشعب البحريني لن نكون إلا في موقع الوفاء والصدق، كنا في حزب الله ولا زلنا وسنبقى مع الشعب البحريني المظلوم، هذا عهد شعبنا ووعد سيد المقاومة سماحة السيد حسن نصر الله".

وكان تحدث إمام البلدة الشيخ أحمد مراد وكلمة آل الفقيد ألقاها محمد مصطفى مراد. واختتم الإحتفال بمجلس عزاء حسيني للقارىء السيد حسن شكر. 

  • شارك الخبر