hit counter script

أخبار رياضية

قطاع الرياضة في المستقبل تابع دورة رمضان السادسة لكرة القدم

الجمعة ١٥ حزيران ٢٠١٦ - 15:45

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

توبعت دورة رمضان السادسة لكرة القدم، التي ينظمها قطاع الرياضة في صيدا في "تيار المستقبل"، على مجمع الحريري في القياعة صيدا، برعاية "غرين فيلد هولاند" وشركة قطب، بمباراة واحدة أسفرت عن فوز النهضة عين الحلوة على الاصلاح صيدا 2 - 1، وسجل للنهضة هداف الفريق يوسف عوض (2) وللاصلاح احمد اليمني.

وتوقفت المباراة في شوطها الثاني جراء كثرة الخشونة والتدافع بين اللاعبين قبل النهاية بثلاث دقائق، ونزل الجمهور الى الملعب ما اضطر اللجنة المنظمة الى ايقافها نهائيا بإنتظار إتخاذ القرار المناسب. وتمكنت اللجنة المنظمة للمسابقة إثر اتصالات ومشاورات موسعة من إجراء مصالحة بين الناديين الإصلاح والنهضة، وأصدرت بيانا جاء فيه: "إن اللجنه المنظمة تهيب بالوعي الكبير الذي تمتع به المسؤولون وتثمن عاليا التعاون الكبير الذي أبداه الفريقان".

في المقابل، شكر الناديان منسق المسابقة محمد ناصر على المجهود الكبير الذي بذله من أجل اتمام المصالحة والعودة بالأمور الى السكة الصحيحة، كما شكرا الأمين العام لتيار المستقبل أحمد الحريري الذي كان وما زال يواكب أنشطة القطاع بشكل مباشر ودائم ويقف عند كل صغيرة وكبيرة ولا سيما في الأوقات الصعبة".

وتتضمن الدورة 3 فئات هم الرجال والشباب والناشئون. ويشارك في فئة الرجال 16 فريقا قسمت 4 مجموعات كالآتي: المجموعة الأولى: الأهلي والرسالة الصرفند والشعبي والمجدل، المجموعة الثانية الأنصار وطلائع اللوبية والسكسكية والنهاوند، المجموعة الثالثة، النهضة واللواء والإصلاح والاخوة، المجموعة الرابعة الحرية والعهد وشباب النصير وشباب العهد، بينما تتنافس في فئة الشباب 8 فرق هي الأهلي صيدا والإصلاح واللواء والنهاوند والحرية والأنصار والسلام كفرشوبا والأخوة، وفي فئة الناشئين 4 فرق هي الحرية والنهاوند والاصلاح وفتوة الأنصار.
 

  • شارك الخبر