hit counter script
شريط الأحداث

مجتمع مدني وثقافة

الافطار السنوي الثالث لمجموعة "المتحابون في الله" في طرابلس

الجمعة ١٥ حزيران ٢٠١٦ - 09:55

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

نظمت مجموعة "المتحابون في الله" إفطارها السنوي الثالث في مطعم بيت الزكاة والخيرات في طرابلس تجسيدا لروح التكافل الاجتماعي، وإحياء لوصية النبي محمد (صلعم) برعاية وكفالة اليتيم، بمشاركة 110 أفراد بينهم 35 يتيما ويتيمة.

تخلل الافطار برنامج للتعريف بالمسجد الاقصى والقدس الشريف، بالتعاون مع هيئة نصرة الاقصى التي عرضت صورا ومشاهد عن الاقصى والآثار والمقدسات الاسلامية المحيطة به، وجرت مسابقات وووزعت جوائز على الجميع.

وبعد الافطار، رتل القارئ الشيخ محمد بكر قصاب آيات من الذكر الحكيم ثم رحب سمير طوط بالحضور منوها ب"مشاركتهم في هذه المناسبة المباركة".

والقى ايهاب نافع كلمة ثمن فيها مبادرة "المتحابون في الله بإقامة هذا الافطار مع الايتام"، داعيا ب"الخير لكل من ساهم في هذه الفكرة الطيبة"، شاكرا "هيئة نصرة الاقصى على نشاطها المميز، وبيت الزكاة والخيرات على الإستضافة الكريمة، متوجها الى "الاطفال والايتام للحفاظ على واجباتهم الدينية"، داعيا "اياهم للاستمرار في التعرف على قضايا الامة والحفاظ على حقوقها".

وختم مدير رعاية الايتام الحاج عبدالله البوش بكلمة شكر للمتحابين لمشاركتهم الايتام في افطارهم، وعرف بتقديمات البيت للأيتام والانشطة الخيرية الرمضانية.

وفي ختام الافطار، وزعت جوائز ومبالغ نقدية على الايتام.
 

  • شارك الخبر