hit counter script
شريط الأحداث

مجتمع مدني وثقافة

الافطار السنوي لنقابة المهندسين في طرابلس

الأربعاء ١٥ حزيران ٢٠١٦ - 11:06

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

أقامت نقابة المهندسين في طرابلس إفطارها السنوي في حضور نقيب المهندسين ماريوس بعيني، نقيب المحامين فهد مقدم ومهتمين.

وألقى أمين سر النقابة مرسي المصري كلمة اشار خلالها:"شهر رمضان شهر الخير والبركة ولقاء الأحبة والزملاء وهو لقاء إجتماعي وروحي. نجتمع اليوم لنتابع وإياكم سلسلة نشاطاتنا النقابية الإجتماعية للعام الحالي، وما أجمله من لقاء مبارك يعطينا الأمل لإنطلاقة موسم عله يماثل ما سبقه من أعوام".

وقال:"وقفت أمامكم منذ عامين وخلال الإفطار الأول في بداية ولاية النقيب ماريوس بعيني لنطلق باكورة عهد جديد نضع من خلاله خطة مستقبلية لشؤون النقابة، وفي العام المنصرم وقفت أمامكم نستعرض أين أصبحنا من هذه الخطة وماذا أنجزنا وما هو المتبقي، ويسرني إعلامكم أن النقابة تضع اللمسات الأخيرة لإنطلاقة جديدة في تاريخ العمل النقابي الذي تتواصل إنجازاته بهمة ومتابعة النقيب بعيني".

اما بعيني فقال:"نلتقي اليوم كما كل عام في شهر رمضان شهر العابرين الى الفضائل الشهر الذي يضيء بصيرة المتقين، والذي باركه الله بأن أنزل فيه القرآن فبات شهر التوبة والطاعة والتقرب الى الله. نلتقي اليوم في العشر الثاني، عشر المغفرة من الذنوب لنصل الى العتق من النار. نلتقي بعد أسابيع على المنافسة الديمقراطية التي شهدتها مدينة طرابلس خلال الإنتخابات البلدية والإختيارية، وكان لنقابة المهندسين فيها الحظ الأوفر من الفائزين، وهذا إن دل على شيء فهو يؤكد على دور المهندس الريادي في عملية التطور والإنماء".

وتابع:"إسمحوا لي بالمناسبة أن أهنىء الزملاء المهندسين الذين باتوا يشكلون الجسم الأكبر داخل المجالس البلدية، وهذا يدل على محبة الناس وثقتهم. ولا بد لي بالمناسبة من الإشارة الى ما تحقق من إنجازات خلال السنة ونصف السنة التي مرت على مختلف الصعد الإدارية والمالية حتى تمكنا من نيل أول جائزة جودة ISO تمنح في لبنان".

وختم "متمنيا خلال هذا الشهر أن تتكاثر الحسنات، وتتناثر الذنوب، وتتطاير الهموم، وأن يحل السلام في هذا الشرق المعذب لتعود البسمة والسعادة الى قلوب أطفال العالم العربي ولبنان وكل العالم".

  • شارك الخبر