hit counter script

أخبار رياضية

الارجنتين تسحق اميركا وتتأهل الى نهائي الـ كوبا

الأربعاء ١٥ حزيران ٢٠١٦ - 08:36

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

تأهلت الارجنتين الى نهائي كوبا اميركا المقامة في الولايات المتحدة بفوزها الكبير على صاحبة الأرض والضيافة بنتيجة 4 – 0، حيث تلتقي مع الفائز من نصف النهائي الثاني بين تشيلي حاملة اللقب وكولومبيا، وهو التأهل الثاني توالياً للارجنتين الى النهائي
هدف سريع افتتح به منتخب الأرجنتين المباراة، إذ لم يكد يمر ثلاث دقائق على صافرة البداية، حتى نجح إيزيكيل لافتزي بالتسجيل عبر كرة رأسية، مستغلاً تمريرة ساحرة من زميله ليونيل ميسي، غالطت الحارس الأميركي العملاق برادلي غوزان ومرت من فوقه الى المرمى.
واضاف ميسي الهدف الثاني ، من ركلة حرة أكثر من رائعة. وهو الهدف الخامس له وبات صاحب الرقم القياسي بعدد الأهداف لبلاده برصيد 55 هدفاً متجاوزاً الهداف التاريخي غابريال باتيستوتا (54 هدفاً)، كما أنه يتخلف بفارق هدف واحد عن متصدر ترتيب الهدافين في البطولة لاعب منتخب تشيلي إداوردو فارغاس.
وفي الدقيقة 49 اضاف غونزالو هيغواين الهدف الثالث لمنتخب التانغو بعد انفرادية تامة فتصدى له اول مرة الحارس الاميركي غوزان قبل ان تعود الكرة الى الهداف الارجنتيني فأعادها الى المرمى.
وفي الدقيقة 85 واصل ميسي توزيع الهدايا وارسل الكرة الى هيغواين على طبق من ذهب ليسجل الهدف الرابع والثاني الشخصي له في المباراة.
"الجديد سبورت"

  • شارك الخبر