hit counter script

أخبار محليّة

جلسة لمجلس الوزراء في السراي... وملف أوجيرو الأبرز على الطاولة

الخميس ١٥ حزيران ٢٠١٦ - 10:32

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

بدأت جلسة مجلس الوزراء في السراي الحكومي برئاسة رئيس الحكومة تمام سلام. وأفادت المعلومات أن ملف أمن الدولة لن يطرح في جلسة اليوم، في حين سيكون ملف أوجيرو هو الأبرز على الطاولة.
وقبيل الجلسة، قال وزير الاعلام رمزي جريج: "سيتم بحث جدول الاعمال الذي يتضمن بندا يتعلق باوجيرو، ولا أعلم ما اذا كان البحث سيتطرق الى ملف أمن الدولة".
وشدد وزير الاتصالات بطرس حرب على أننا "سنبحث في جلسة اليوم ملف اوجيرو".
ولفت وزير البيئة محمد المشنوق إلى أن "ملف اوجيرو هو الابرز اليوم"، مستبعداً "طرح اي ملف آخر"، ومؤكداً ان "ملف امن الدولة بيد الرئيس تمام سلام وحده".
وقال وزير التربية والتعليم العالي الياس بو صعب: "لا نستبعد المماطلة من جديد في الاتصالات، وما طرحه الوزير حرب مغاير لما نطلبه، ونسأل: ماذا حصل في ملف الانترنت غير الشرعي والتخابر"؟
ورد وزير الدولة لشؤون مجلس النواب محمد فنيش وووزير الصناعة حسين الحاج حسن، على موضوع بنك لبنان والمهجر والعقوبات الاميركية، قائلين: "نحن في هذه الايام صائمون".
وقال وزير الداخلية والبلديات نهاد المشنوق: "لا معطيات جديدة في التحقيق في موضوع تفجير بنك لبنان والمهجر، وسنطرحه على طاولة مجلس الوزراء اليوم".
في حين لفت وزير الزراعة أكرم شهيب إلى أن "محاربة الفساد من داخل الحكومة أفضل من محاربته من خارجها"، مشيراً إلى أن "الكتائب كانت قد وافقت على خطة النفايات، ونؤكد أن هذا الحل مؤقت".

وقال وزير السياحة ميشال فرعون: "نحضر بإستياء هذه الجلسة، وسنطالب بطرح بعض الملفات ولو بجلسة خاصة".
 

  • شارك الخبر