hit counter script

أخبار رياضية

رادفانسكا وهاليب تودعان رولان غاروس

الأربعاء ١٥ حزيران ٢٠١٦ - 08:14

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

ودعت البولندية انييسكا رادفانسكا بطولة فرنسا المفتوحة للتنس بخسارتها أمام البلغارية تسفيتانا بيرونكوفا 2-6 و6-3 و6-3 في الدور الرابع.
وحسمت رادفانسكا المجموعة الأولى 6-2 وكانت متقدمة 3-صفر في المجموعة الثانية عندما توقفت المباراة بسبب هطول الأمطار يوم الأحد الماضي لكن مع استئناف اللعب بعد 40 ساعة، إذ ألغيت مباريات أمس الاثنين بسبب الأمطار، بدت اللاعبة البولندية المصنفة الثانية غير واثقة وخسرت عشرة أشواط متتالية.
وفي ظل هطول الأمطار، واجهت رادفانسكا صعوبات في التعامل مع الظروف الصعبة وخسرت ستة أشواط على التوالي لتخسر المجموعة الثانية بخطأ ارتكبته أثناء تسديد ضربة أمامية.
وبعد توقف آخر لساعتين و45 دقيقة بسبب الأمطار لم يتحسن مزاج رادفانسكا أو حظها لتتأخر 4-صفر في المجموعة الثالثة.
وأوقفت رادفانسكا (27 عاما) التي استدعت مدربها بسبب مشكلة في اليد اليمنى خلال المجموعة الثالثة، تقدم بيرونكوفا بكسر إرسالها في الشوط الخامس. لكن رادفانسكا لم تستطع تجنب حرج الخسارة أمام لاعبة خارج أول 100 مركز في التصنيف العالمي للمرة الأولى منذ أكثر من سبع سنوات عندما سددت ضربة أمامية في الشبكة.
وأخيرا انتهت المباراة التي استمرت لمدة ساعتين و12 دقيقة فقط على الملعب في الساعة 1618 بالتوقيت المحلي عقب حوالي 46 ساعة من بدايتها يوم الأحد.
كما خرجت الرومانية سيمونا هاليب المصنفة السادسة بخسارتها أمام الأسترالية سمانثا ستوسور المصنفة 21 بنتيجة 7-6 و6-3.
"الجديد سبورت"

  • شارك الخبر