hit counter script
شريط الأحداث

أخبار محليّة

المستقبل ردا على التقدمي: لا نتدخل بانتخابات رئاسة بلدية كترمايا

الثلاثاء ١٥ أيار ٢٠١٦ - 18:20

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

 صدر عن منسقية جبل لبنان الجنوبي في "تيار المستقبل" اليوم، البيان الآتي: "تعليقا على البيان الصادر عن وكالة داخلية اقليم الخروب في الحزب التقدمي الاشتراكي، والذي ورد في متنه اتهام تيار المستقبل باستهداف الحزب الاشتراكي في اقليم الخروب، يهم تيار المستقبل توضيح ما يلي:
1- نتيجة عدم التوصل الى صيغة توافقية في بلدية كترمايا مع الاخوة في الحزب التقدمي الاشتراكي والجماعة الاسلامية، اخذ تيار المستقبل قرارا بعدم الترشح لعضوية بلدية كترمايا، تاركا الحرية لكوادره ومناصريه بالتصويت لمن يرونه مناسبا.

2- ان تيار المستقبل الذي احترم ارادة الناخبين في كترمايا والنتائج التي افرزتها هذه الانتخابات، يهنىء الفائزين الذين نحترم ونقدر، ويعلن إنه انسجاما مع قرار التيار بعدم الترشح ومباركته للنتائج لم يتدخل لا من قريب ولا من بعيد بانتخابات رئاسة ونيابة الرئاسة في بلدية كترمايا، وليس له مرشح بهذا الخصوص.

3- ان ما حصل في الجلسة التي عقدت في قائمقامية الشوف في بيت الدين لا علاقة لتيار المستقبل به، وهو امر يعني اعضاء المجلس البلدي وحدهم دون غيرهم.

4- كنا نتمنى على وكالة داخلية اقليم الخروب في الحزب التقدمي الاشتراكي عدم الاستعجال بالاستنتاج واصدار الأحكام الخاطئة التي تجافي الحقيقة بشكل واضح.

5- إن تيار المستقبل يقف دائما امام مسؤولياته، وهو الأشد حرصا على درء الفتنة في منطقة اقليم الخروب عموما وكترمايا خصوصا". 

  • شارك الخبر