hit counter script
شريط الأحداث

أخبار محليّة

دريان استقبل نقيب المحامين ومفتي فنلندا

الثلاثاء ١٥ أيار ٢٠١٦ - 15:31

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

استقبل مفتي الجمهورية اللبنانية الشيخ عبد اللطيف دريان في دار الفتوى، نقيب المحامين في بيروت أنطونيو الهاشم مترئسا وفدا من النقابة.

وبعد اللقاء، قال الهاشم: "زيارتنا لدار الفتوى هي لسؤال خاطر صاحب الدار سماحة المفتي دريان، وتشاورنا معه لما فيه مصلحة لبنان وخير المجتمع اللبناني ودور دار الفتوى في مجتمعنا ودور نقابة المحامي. وقدمنا لسماحته التهاني بقرب بحلول شهر رمضان المبارك".

واستقبل دريان مفتي فنلندا الشيخ وليد حمود الذي هنأه بحلول شهر رمضان المبارك، وقال: "اطلعنا سماحته على أوضاع الجالية المسلمة في دولة فنلندا وبحثت معه في بعض المسائل الشرعية الفقهية التي يحتاجها المسلمون هناك، ووجهنا له دعوة لزيارة الجالية المسلمة في فنلندا والدول الإسكندنافية".

والتقى المفتي دريان رئيس جمعية "اهدى" نزيه حمد الذي اطلعه على نشاط الجمعية الثقافية والاجتماعية والدينية وخاصة في شهر رمضان المبارك، وأكد ان "وحدة الصف ولم الشمل ينبغي ان يكون في أولويات العمل الوطني"، مشددا على "أهمية التعاون والتلاقي والتواصل واستمرار الحوار بين القوى السياسية فيما بينهم مما يشكل ارتياحا لدى المواطنين خاصة في الظروف الصعبة التي يمر بها لبنان"، داعيا الى "دعم ومؤازرة دار الفتوى التي هي ضمانة العمل الإسلامي والوطني الذي يسهم في إرساء قيم المحبة والتآلف".
 

  • شارك الخبر