hit counter script

مجتمع مدني وثقافة

حزب الله إحتفل بعيد المقاومة والتحرير في زوطر الغربية

الثلاثاء ١٥ أيار ٢٠١٦ - 10:19

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

أقام حزب الله إحتفالا بمناسبة عيد المقاومة والتحرير في ساحة الامام الحسين في بلدة زوطر الغربية تخلله عرض لفيلم قصير يحكي عن مسيرة المقاومة وصولا إلى نصر تموز وتحرير الأسرى بالإضافة إلى أناشيد من وحي المناسبة.

افتتاحا بالنشيدين الوطني اللبناني ونشيد حزب الله ثم ترحيب من نادر مرتضى والقى الحاج مهتدي كلمة حزب الله وبارك فيها الانتصار للبنان وللمقاومة والجنوب وزوطر الغربية.

ثم تحدث رئيس بلدية زوطر الغربية حسن عز الدين فهنأ أهالي البلدة بعيد النصر والتحرير وشكر كل من أعطى الثقة لفوز لائحة التنمية والوفاء في البلدة، مهديا هذا الفوز للإمام المغيب السيد موسى الصدر وقادة المقاومة ورئيس مجلس النواب الأستاذ نبيه بري والسيد حسن نصرالله كما شكر الماكينة الإنتخابية لكل من حركة أمل وحزب الله على العمل المتواصل ليلا نهارا للوصول إلى فوز اللائحة ووعد أهالي البلدة بمزيد من المشاريع الإنمائية ومنها بناء نادي حسيني جديد يجمع أهالي البلدة وحفر بئر مياه جديد وغيرها من المشاريع.

وشدد عز الدين على الالتزم بمعادلة الجيش والشعب والمقاومة التي هزمت العدو الاسرائيلي وانتصرت للوطن، وها هي تقاتل التكفيريين على الحدود الشرقية مع جيشنا الباسل الذي قدم التضحيات في الجنوب في مواجهة العدو الاسرائيلي وشجرة العديسة خير دليل على ذلك.
 

  • شارك الخبر