hit counter script

أخبار رياضية

إصابة كارفاخال تهدد مشاركته مع إسبانيا في يورو 2016

الثلاثاء ١٥ أيار ٢٠١٦ - 08:13

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

يواجه داني كارفاخال المدافع الايمن لريال مدريد بطل اوروبا خطر عدم المشاركة مع منتخب اسبانيا حامل اللقب في كأس اوروبا لكرة القدم التي تنطلق بفرنسا في 10 حزيران بسبب اصابة في ربلة الساق.
وخرج كارفاخال مصابا في بداية الشوط الثاني من مباراة ريال مدريد ومواطنه اتلتيكو في نهائي دوري ابطال اوروبا السبت الماضي.
واوضح ريال مدريد في بيان على موقعه الالكتروني اليوم الاثنين "تم تشخيص حالة كارفاخال وهو يعاني من اصابة من الدرجة الثانية في العضلة اليمنى"، مضيفا "تعافيه سيبقى موضع متابعة".
ورفض ريال مدريد تحديد المدة التي سيبتعد فيها اللاعب، لكن تقارير اعلامية اشارت الى انه سيغيب 3 اسابيع على الاقل وان فرصته بالمشاركة في كأس اوروبا تكاد تكون تبخرت.
وكان كارفاخال (24 عاما) ضمن اللائحة الاولية من 25 لاعبا التي اعلنها المدرب فيسنتي دل بوسكي للمشاركة في كأس اوروبا، والذي من المتوقع ان يعلن التشكيلة النهائية بحلول الثلاثاء.
وسيكون هكتور بيليرين لاعب ارسنال الانكليزي بديل كارفاخال في حال تأكد غيابه، وهو الذي خاض مباراته الدولية الاولى الاحد في المباراة الودية التي فازت فيها اسبانيا على البوسنة 3-1 في سويسرا.
وتلتقي اسبانيا مع كوريا الجنوبية بعد غد الاربعاء، ومع جورجيا في 7 الحالي قبل ان تبدأ حملة الدفاع عن لقبها الاوروبي ضد تشيكيا في 13 منه ضمن منافسات المجموعة الرابعة التي تضم ايضا تركيا وكرواتيا.
"الجديد سبورت"

  • شارك الخبر