hit counter script
شريط الأحداث

أخبار رياضية

فافرينكا يبلغ ربع نهائي رولان غاروس بصعوبة

الثلاثاء ١٥ أيار ٢٠١٦ - 08:08

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

بلغ السويسري ستانيسلاس فافرينكا المصنف رابعاً وحامل اللقب الدور ربع النهائي من بطولة فرنسا المفتوحة للتنس، ثاني البطولات الأربع الكبرى، بفوزه على الصربي فيكتور ترويسكي الرابع والعشرين 7-6 (7-5) و6-7 (7-9) و6-3 و6-2.
وهي المرة الرابعة التي يبلغ فيها فافرينكا الدور ربع النهائي في رولان غاروس التي أحرز اللقب فيها العام الماضي وخرج من الدور ربع النهائي عام 2013. كما أنها المرة الثانية عشرة التي يبلغ فيها فافرينكا الدور ربع النهائي في البطولات الكبرى.
وخلال المباراة عندما كان فافرينكا متقدماً 4-1 في المجموعة الثالثة، طلب ترويسكي الطبيب إثر إصابته في الفخذ، فاستغل السويسري الوقت وتبادل ضرب الكرة مع أحد المكلفين بجمع الكرات.
ويلتقي فافرينكا في الدور المقبل مع الإسباني ألبرت راموس الذي تغلب على الكندي ميلوش راونيتش الثامن 2-6 و4-6 و4-6.
ولم يسبق لراموس (28 عاماً) أن تخطى الدور الثاني في بطولات الغراند سلام، كما أنه خرج من الدور الأول في مشاركاته الأربع السابقة في رولان غاروس.
ولم يحقق راموس انجازات مهمة في مسيرته باستثناء فوزه على السويسري روجيه فيدرر في دورة شنغهاي الصينية العام الماضي، وأيضاً على الأسترالي نيك كيريوس في إنديان ويلز الأميركية في وقت سابق من هذا الموسم. ويغيب فيدرر عن بطولة رولان غاروس الحالية بسبب الإصابة.
"الجديد سبورت" 

  • شارك الخبر