hit counter script

أخبار محليّة

تجمع الاطباء هنأ النقيب والأعضاء الجدد: لمجلس نقابي رديف

الإثنين ١٥ أيار ٢٠١٦ - 16:15

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

هنأ تجمع الاطباء في لبنان - القطاع النقابي الطبي في التجمع الوطني الديموقراطي في لبنان في بيان اليوم، النقيب الجديد للأطباء الدكتور ريمون صايغ والأعضاء الجدد في مجلس نقابة أطباء بيروت".

وإعتبر أنه "منذ لحظة إنتخابه يعتبر النقيب الجديد نقيبا لكل أطباء لبنان بإستثناء الشمال طبعا". ويؤكد أن التجمع سيكون من أخلص المتعاونين مع النقيب ومع المجلس الجديد بغض النظر عن إتجاهاتهم السياسية".

أضاف: "سنقول كلمة الحق حيثما يصيب النقيب والمجلس، وسنعارض ونرفع الصوت لتصويب العمل النقابي حيث نرى إخلالا أو تخليا عن مصالح الأطباء، لأن مصلحة الطبيب ستكون فوق كل مصلحة وفوق الجميع، وسنكون دائما" في خدمة الطبيب ومصالحه ومطالبه المزمنة والعادلة والمشروعة".

كما هنأ "الزملاء لعدم إقرار براءة الذمة المالية المقدمة من المجلس الحالي"، داعيا الى "المحاسبة القاسية والصارمة والتدقيق في هذا الملف المالي، وتحديد جمعية عامة مخصصة لاقرار براءة الذمة المالية بعد تصحيحها وتصويبها، بالتنسيق والتشاور والتعاون مع الدائرة القانونية ومحامي النقابة".

ودعا التجمع "القوى النقابية المعترضة الى تشكيل مجلس نقابي رديف أي مجلس ظل، يراقب ويصوب ويعارض أية سياسة نقابية غير صائبة، فلن نكل ولن نمل، قدرنا النضال من أجل التغيير، فيوم الغد هو يوم آخر، وللنضال النقابي والوطني والاجتماعي تتمة، وسنبقى نعمل للتصحيح وللتصويب والمعارضة النقابية النقدية البناءة.
 

  • شارك الخبر