hit counter script

مجتمع مدني وثقافة

روتاراكت صيدا قدم سيارة خدمات للصليب الأحمر دعما لرسالته الإنسانية

الإثنين ١٥ أيار ٢٠١٦ - 15:48

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

سلم نادي روتاراكت - صيدا اليوم، الصليب الأحمر اللبناني - فرع صيدا سيارة خدمات خاصة ببنك الدم، تم شراؤها من ريع سوق الأكل الذي نظمه النادي في خان الإفرنج في نيسان الماضي.

وتم تسليم السيارة أمام مركز الصليب الأحمر في عمارة المقاصد، وسبق التسليم لقاء في المركز شاركت فيه رئيسة فرع صيدا هيام البزري وأعضاء الهيئة الادارية وعدد من مسعفي ومسعفات الصليب الأحمر ورئيسة روتاري - صيدا منى قطب ورئيسة روتاراكت -صيدا سميرة عاصي وشابات وشباب النادي بحضور ممثلة مؤسسة الحريري للتنمية البشرية المستدامة هبة حنينة.

وتخلل اللقاء كلمات لعدد من المشاركين أكدت تكامل العمل الاجتماعي والعمل الانساني في خدمة المجتمع.

وفي كلمة لها، أكدت رئيسة روتاراكت صيدا سميرة عاصي "أن النادي أراد بهذه الخطوة تأكيد وقوفه الى جانب الصليب الأحمر اللبناني ودعم رسالته الانسانية السامية، فبعد الانجاز الذي قمنا به من خلال تنظيم سوق الأكل في صيدا مع شركة NoGarlicNoOnions، إستطعنا إستقطاب أكبر عدد من الزائرين من صيدا والجنوب ليحضروا هذا الحدث الذي عرضت فيه مأكولات من مختلف المطابخ وخصص ريعه للصليب الأحمر اللبناني، والآن نحن وفينا بوعدنا. وبعد أكثر من شهر إستطعنا بريع هذا النشاط أن نؤمن للصليب الأحمر سيارة كبيرة تتسع لنقل الناس الذين هم بحاجة للدم أو الذين يريدون التبرع بالدم من كل المناطق لتأمين وحدات الدم بطريقة أسهل وأسرع".

وختمت: "نحن سعداء بهذا العمل، فبإسمي وبإسم روتاراكت صيدا نشكرهم على تعاونهم كما نشكر دعم روتاري صيدا لنا ولكل فريق الصيب الأحمر".

من جهتها، شكرت رئيسة الصليب الأحمر في صيدا هيام البزري بإسم الهيئتين الادارية والعامة والمسعفات والمسعفين، "شابات وشباب روتاراكت - صيدا على هذه المبادرة التي إعتبرت أنها ثمينة برمزيتها وبقيمتها المعنوية، آملة في إستمرار التعاون المشترك".
 

  • شارك الخبر