hit counter script

أخبار محليّة

حبيش: اهالي القبيات اكدوا انهم احرار ولن يرضوا ان يصادر قرارهم احد

الإثنين ١٥ أيار ٢٠١٦ - 01:00

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

اظهرت النتائج الاولية غير النهائية في القبيات فوز اللائحة المدعومة من النائب هادي حبيش والنائب السابق مخايل الضاهر في مواجهة اللائحة المدعومة من "القوات اللبنانية" و"التيار الوطني الحر".

وقال حبيش في حديث لاذاعة لبنان اجرته معه مديرة "الوكالة الوطنية للاعلام" لور سليمان: "اشكر كل واحد من القبيات فردا فردا الذين اكدوا انهم احرار، اليوم اكد اهالي القبيات انهم لن يرضوا ان يصادر قرارهم، قرار القبيات عندما حاول البعض ان يصادره ويسمي لنا عضو بلدية او يسمي مختار او رئيس بلدية، تصدينا لهذا الموضوع انا والشيخ مخايل ضاهر وكل المسؤولين في البلدة واخذنا القرار بدعم لائحة "القبيات بتقرر"، وسميناها هكذا لكي نقول للفريق الاخر اننا لا نرضى ان يقرر احد عنا مصيرنا الداخلي. نحن مع الاحزاب ولسنا ضدها، ولكن لسنا مع الاحزاب ان تسمي داخل القرى مختارا محليا او عضو بلدية، هذا ليس عمل الاحزاب بتسمية مختار محلة او عضو بلدية".

اضاف: "الاحزاب يجب ان تعمل على كيفية مساعدة المسيحيين لتلبية حقوقهم ورؤية اين يقع الظلم على المسيحيين وكيفية رفعه، وليس ان تقف ضد المسيحيين وتحاربهم بمختار محلة وعضو بلدية لديهم. اليوم اهل القبيات اكدوا من جديد قرارهم انهم لن يرضوا ان يصادره اي حزب وحتى لو كان اعضاؤه من ابناء البلدة ولكن قرارهم ليس بيدهم.

وختم: "اهل الضيعة اكدوا من خلال التصويت بأنهم مع هذا الخيار، فازت البلدية بكاملها لصالح قرار القبيات الحر، وانا اشكر كل ابناء البلدة وكل الذين وقفوا معنا وان شاء الله المعارك الديمقراطية تربح دائما".


 

  • شارك الخبر