hit counter script
شريط الأحداث

خاص - ليبانون فايلز

خاص: الانتخابات أجريت "بلا ولا ضربة كف"

الإثنين ١٥ أيار ٢٠١٦ - 00:58

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

أجريت الانتخابات البلدية والاختيارية في كل لبنان على 4 مراحل، والنتيجة الديموقراطية كانت اكثر من جيدة واظهرت تعطش اللبنانيين الى الانتخابات النيابية، والدليل كان في انتخابات جزين الفرعية، وزارة الداخلية والبلديات واكبت العملية بنجاح كما ان الجيش اللبناني وبقية الاجهزة عملوا بجهد كبير لحصول الانتخابات من دون إشكالات تذكر سوى في بعض المناطق بسبب إشكالات عائلية سابقة.

مصادر امنية اكدت لموقع "ليبانون فايلز"، ان العملية الانتخابية جرت مواكبتها بقدرة امنية عالية وبدقة ممتازة، مشيرا الى ان لبنان قادر اليوم بالرغم من كل التهديدات الامنية من اجراء اي عملية انتخابية على اي صعيد كانت.

ولفت المصدر الأمني إلى أن الآداء الذي عملت فيه الاجهزة الامنية كان راقيا جدا، وتقسيم الانتخابات على 4 مراحل سهل الاجراءات وارسال القوات العسكرية من محافظة الى اخرى، مشددا على أن الامور كانت كلها تحت السيطرة وغالبية القوات العسكرية لم يتم استعمالها للتدخل في اي بلدة بسبب عدم حصول اشكالات كبيرة تذكر سوى في بلدة افقا في قضاء جبيل وفي بلدة اخرى جنوبية وهي دير انطار.

وراى المصدر الأمني أن الاجهزة الامنية أمنت جميع مستلزمات الانتخابات اللوجيستية والأمنية وتمتعت بوعي كاف لإدارة الامور على الأرض ومنع تطور الاشكالات الصغيرة.

  • شارك الخبر