hit counter script
شريط الأحداث

أخبار محليّة

استمرار استقبال الناخبين المتواجدين داخل المراكز في طرابلس

الأحد ١٥ أيار ٢٠١٦ - 20:35

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

في ظل التوافد الكثيف للناخبين في الربع الساعة الاخيرة من عملية الاقتراع في طرابلس، اوضح محافظ طرابلس والشمال القاضي رمزي نهرا في بيان، ان "القانون ينص على السماح بالاقتراع لكل ناخب يتواجد داخل باحة مركز الانتخاب، وبالتالي فإن كل من بقي في الخارج لا يمكنه الاقتراع لا سيما وانه لم يصدر اي تعميم من معالي وزير الداخلية والبلديات من اجل تمديد مهلة الانتخابات في طرابلس".

واعطى نهرا توجيهاته للقوى الامنية بإدخال الموجودين في الباحة الداخلية للمركز الى داخل اقلام الاقتراع.

وكان مندوب "الوكالة الوطنية للاعلام" في طرابلس محمد سيف افاد ان صناديق الاقتراع اقفلت في طرابلس ومدن اتحاد الفيحاء باستثناء المراكز المتواجدة في المناطق الشعبية وتحديدا باب التبانة والقبة والحدادين والاسواق حيث تدفقت اعداد كبيرة الى داخل ملاعب هذه المراكز، ثم اقفلت ابواب الملاعب فيما استمرت اقلام الاقتراع باستقبال الناخبين المتواجدين داخل كل مركز.

وبلغت نسبة الاقتراع في طرابلس حوالى 22% وكانت في التبانة والقبة والحدادين تجاوزت 30%.

وفي البداوي اقفلت اقلام الاقتراع على نسبة تجاوزت 50%،اما في وادي النحلة التي تنتخب بلديا للمرة الاولى فقد بلغت النسبة ارقاما قياسية، حيث انتخب 900 ناخب من اصل 1133 ناخبا، بحسب الماكينات الانتخابية. وبدأت في هذه الاثناء عملية الفرز.

ولاحقا افادت مندوبنا في طرابلس عبد الكريم فياض ان نسبة الاقتراع في طرابلس بلغت 32 في المئة ولا تزال عملية الانتخاب جارية في مراكز الاقتراع في باب التبانة والقبة والحدادين للمتواجدين صمن المراكز. 

  • شارك الخبر