hit counter script

أخبار محليّة

معين المرعبي اولم على شرف المشنوق: كفانا تشرذما واختلافا

الأحد ١٥ أيار ٢٠١٦ - 18:18

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

 اختتم وزير الداخلية والبلديات نهاد المشنوق جولته العكارية، بمأدبة غداء تكريمية اقامها على شرفه النائب معين المرعبي وعقيلته السيدة عزة، في دارتهما في البرج، بحضور النواب: رياض رحال، خالد زهرمان، نضال طعمة، المفتي زيد بكار زكريا، رئيس دائرة الاوقاف الاسلامية في عكار الشيخ مالك جديدة، منسقا تيار المستقبل عصام عبد القادر وسامر حدارة، رئيس صندوق الزكاة في عكار عمار الرشيد، رئيس اقليم عكار في حزب الكتائب روبير نشار، رؤساء اتحادات بلديات، رجال دين وفعاليات وامنيين".

ووقع الوزيرالمشنوق خلال الزيارة، عريضة للمطالبة باقرار انشاء فرع للجامعة اللبنانية في عكار.

وتعقيبا على الزيارة ادلى المرعبي بتصريح بارك فيه للبنانيين جميعا، وللوزير المشنوق، "بالانجاز الديمقراطي الكبير، والذي حافظ على اهم شيء يطمح اليه اللبنانيون، الحرية والديمقراطية وتداول السلطة".

وقال: "ما كان يراه الشعب اللبناني مستحيلا، فجأة وبهمة معالي الوزير، انجزت هذه العملية الانتخابية الكبيرة على مستوى لبنان، ويأمل الشعب اللبناني ان تقوم الحكومة بانتخاب رئيس للجمهورية وانتخاب مجلس نيابي جديد باسرع وقت ممكن".

وبارك المرعبي لعكار وللمجالس التي سوف تنتخب، وللمخاتير الذين سوف ينتخبون، على امل ان تكون النتائج، لمصلحة عكار، باتجاه الانماء والتطور، وبناء الانسان، وباتجاه الوحدة وصون الوطن".

اضاف: "نحن لا ننسى الجهود الجبارة التي قامت بها وزارة الداخلية، وقوى الامن الداخلي وكل الاجهزة الامنية والجيش اللبناني، الذي نحييه على هذا العمل الجبار، الذي ساهم مساهمة كبيرة وفعالة به، على امل ان تحفظ هذه المؤسسة الوطن، كما حفظت هذه الانتخابات".

وأمل المرعبي ان "تكون ايام اللبنانيين طيبة وسعيدة، ببارقة الامل، التي اشرقت من خلال الانتخابات البلدية، وان تفتح ابوابا مغلقة من اجل الخير في لبنان، ووحدة اللبنانيين، كفانا تشرذما، كفانا اختلافا على امور وطنية، علينا ان نلتقي من اجل حماية بلدنا، ووطننا، وان نلتقي حول امور صعبة، وصعبة جدا، والتهديدات على لبنان تهديدات كبيرة وعلينا ان ننتبه اكثر فاكثر لمواجهتها".


 

  • شارك الخبر