hit counter script

أخبار محليّة

محمد كبارة: نتمنى أن يعود ريفي الى ضميره ولا يزعزع الصف

الأحد ١٥ أيار ٢٠١٦ - 10:15

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

أفادت "الوكالة الوطنية للاعلام" أن النائب محمد عبد اللطيف كبارة اقترع في مدرسة ابن سينا في محلة القبة - طرابلس، وتوقع أن "ترتفع خلال الساعات المقبلة وتيرة الحركة الانتخابية ويتحسن الوضع من ناحية الاقبال على صناديق الاقتراع".

وردا على سؤال عن استهداف التحالف للوزير أشرف ريفي، قال: "ليس هناك حرب إلغاء، ولكن مواقفه وتصريحاته واتهاماته لتحالفنا في طرابلس كانت عالية النبرة. إن تحالفنا هو لإنماء طرابلس، ولا غاية أخرى أو مصلحة الا مصلحة المدينة. والاشخاص الذين تم اختيارهم على لائحة لطرابلس ذوو كفاءات عالية ومؤهلات، وكل المرشحين ناجحون في أعمالهم، وان شاء الله سوف ينجحون في البلدية ويؤدون الدور المطلوب منهم لإنماء طرابلس".

وشدد على أن "التوافق إنمائي لمصلحة المدينة وخدمتها والنهوض بها"، مؤكدا "أننا منفتحون على الجميع، ولكن التصريحات التي اطلقها ريفي تسيء الى المدينة، وعليه أن يفرق بين أهالي المدينة والاتهامات الخطيرة التي ساقها ضد بعض حلفائنا واتهامهم بانتمائهم الى قوى 8 آذار، وهذا لا يخدم المدينة ولا إنماءها، بل انه فتنة سنية بين أبناء الصف الواحد، وهو غير مقبول، لذلك نتمنى عليه أن يرجع الى عقله وضميره ويفكر في مصلحة طرابلس من دون هذه المهاترات التي لا تؤدي الى أي نتيجة سوى زعزعة الصف السني الواحد".
 

  • شارك الخبر