hit counter script
شريط الأحداث

أخبار رياضية

داني ألفيش لم يوقع ليوفنتوس

السبت ١٥ أيار ٢٠١٦ - 08:25

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

أكدت وكيلة أعمال البرازيلي داني ألفيش الظهير الايمن لفريق برشلونة الإسباني لكرة القدم أنّ ما ذكر عن شأن توقيع اللاعب على اتفاق مبدئي مع يوفنتوس، لكنها قالت إن الدوري الايطالي مهتم بضم ألفيش إضافة إلى نوادٍ أخرى.
وذكرت صحيفتا "موندو ديبورتيفو" و"سبورت" أن اللاعب البرازيلي الدولي سينتقل إلى يوفنتوس هذا الصيف لمدة ثلاث سنوات بعد أن قضى ثماني سنوات في الفريق الكتالوني.
وقالت دينورا سانتا آنا دا سيلفا وكيلة أعمال ألفيش وزوجته السابقة لصحيفة "ماركا" الإسبانية: "ليس حقيقيا حدوث اتفاق".
وأضافت "لم يبرم داني أي تعاقد مع أي طرف وهو في الوقت الراهن في البرازيل واهتمامه ينصب فقط على تقديم عمل جيد مع المنتخب".
وتابعت "حقيقي أنني التقيت بإداريي يوفنتوس ولكن ليس فقط معهم. التقيت بإداريي ناديين تركيين ونادٍ انكليزي وآخر في فرنسا ولكن لا نملك عروضا وليس لدينا ما نقيمه".
وثارت تكهنات في الصيف الماضي بشأن رحيل ألفيش عن برشلونة ولكن بعد أشهر من المفاوضات قال اللاعب إنه وقع عقدا جديدا مع الفريق الكتالوني حتى حزيران 2017 مع إمكانية تجديده لعام إضافي.
وانتقل ألفيش (33 عاما) من أشبيلية إلى برشلونة في 2008 ولعب 43 مباراة هذا الموسم وتوج بلقبي الدوري والكأس المحليين قبل أن ينضم لتشكيلة البرازيل في كأس كوبا أميركا المقرر انطلاقها الشهر المقبل في الولايات المتحدة.

  • شارك الخبر