hit counter script

أخبار محليّة

نائبا جبة بشري يدعوان جميع ناخبي القضاء إلى ممارسة حقهم الانتخابي

الجمعة ١٥ أيار ٢٠١٦ - 21:42

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

صدر عن المكتب الإعلامي لنائبي جبة بشري ستريدا جعجع وإيلي كيروز البيان التالي:
يدعو نائبا جبة بشري ستريدا جعجع وإيلي كيروز جميع الناخبين في القضاء ولا سيما في مدينة بشري إلى ممارسة حقهم الانتخابي الديموقراطي، ويحضان جميع أهالي مدينة بشري القاطنين خارجها في البقاع الشرقي (عيناتا-برقا-القدام-بشوات-الصفرا ودير الأحمر) وسواها من المناطق القريبة والبعيدة إلى المشاركة بكثافة في الاقتراع بعد غد الأحد.
ويؤكد النائبان جعجع وكيروز من خلال دعمها للائحة الإنماء والوفاء لمدينة لبشري الإصرار على متابعة مسيرة البناء والإنماء وتلبية طموحات الأهالي وتطلعاتهم، ويشددان على أهمية كل صوت دعماً وتأكيداً على مسيرة إنماء بشري ونهوضها منذ انطلاقها في العام 2005، بعد عقود عدة من التهميش والحرمان.
إن الرهان اليوم هو على تثبيت أبناء بشري في مدينتهم وتجذرهم في أرضهم، ولذلك فإن الانتخابات البلدية والاختيارية هي أولاً استحقاق إنمائي بامتياز بهدف توفير أفضل الخدمات لأبناء مدينة بشري من دون أي تمييز أو استنساب. فالطابع الإنمائي كما السياسي لهما الأولوية في ترسيخ الإنجازات ومواصلة تحقيق المزيد منها بمعزل عن كل الحسابات الأخرى. هذه الانتخابات سنقدمها وردة من اهالي بشري الى رئيس حزب القوات اللبنانية الدكتور سمير جعجع الذي يخوض معركة استعادة الشراكة والتوازن الوطني وترسيخ الوجود المسيحي في لبنان.    

  • شارك الخبر