hit counter script

أخبار محليّة

الاعلان عن تشكيل لائحة أهل منيارة

الجمعة ١٥ أيار ٢٠١٦ - 19:58

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

افادت "الوكالة الوطنية للاعلام" انه اعلن اليوم في بلدة منيارة لائحة "اهل منيارة" التي يرأسها رئيس البلدية الحالي انطون عبود، في احتفال اقيم في باحة المكتب الانتخابي لللائحة، بحضور فعاليات البلدة وحشد من الاهالي ومناصرين .

بعد النشيد الوطني القى الدكتور عبد الله الصراف كلمة حض فيها الجميع على الاقتراع، ثم كانت كلمة لغوى الصباغ عن أهمية العمل البلدي وضرورة الالتزام بلائحة اهل منيارة كاملة.

ثم تلا عصام أيوب بيان اللائحة وقال: من أجل منيارة أفضل وتأسيسا على ما تم على كافة الصعد الانمائية والبنية التحتية، أنتم أصحاب الكلمة الفصل في إختيار نهج الانفتاح واليد الممدودة للجميع. وإننا ندعوكم لتجديد الثقة بنهجنا الانمائي، كما عرض برنامج اللائحة للعمل البلدي للسنوات ال6 المقبلة على الصعد الاقتصادية والتربوية والانمائية والاجتماعية والثقافية والرياضية.

وفي الختام القى رئيس اللائحة انطون عبود كلمة أكد فيها أنه "كان وسيبقى الى جانب أهالي منيارة. وقال: "منذ 18 عاما والبلدية تقدم كل الممكن لما فيه خير ومصلحة منيارة وأهلها، وهذا الامر واضح وضوح الشمس وهو لن يتغير في قابل الايام. وكنا ولا زلنا من دعاة التوافق ونحن مع التوافق، الا أن حضور الوزير السابق يعقوب في المساعي التي كانت قائمة أتت من باب "قم لكي أجلس مكانك" وهذا أمر رفضناه بالمبدأ بحيث أننا لم ولن ناخذ أي شيىء من درب أي كان وصندوق الاقتراع هو الذي سيقول كلمته ولمن هذا المركز وسنهنىء الفائز أيا كان".

ودعا "أهل منيارة الى الاقتراع بحرية ضمير للائحة أهل منيارة التي لنا جميعا شرف الانتماء اليها ومنيارة كما دائما ستبقى منارة لنا نهتدي بها سواء السبيل لعلهم يهتدون".

وقدم عبود اسماء المرشحين على لائحته وضمت: ناجي ملحم، عصام ايوب، طالب طالب، بدرالرباحي، سمعان حيار، مطانيوس فرح، زياد خليل، ميرفت الصائغ، لطيف الفاخوري، عبدالله الصراف، فادي سعود، كريستيان بردقان، غوى الصباغ وميشال حايك.

أما المرشحون لمركز مختار فعددهم 3 وهم: ظافر أيوب، عبود بيطار وجوريف صافي.

  • شارك الخبر