hit counter script
شريط الأحداث

أخبار محليّة

خريس: 25 ايار سيبقى يوما مجيدا لكل لبنان

الجمعة ١٥ أيار ٢٠١٦ - 19:56

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

احتفلت حركة "امل" في بلدة برج رحال الجنوبية بولادة الامام الامام المهدي وعيد المقاومة والتحرير وفوز المجلس البلدي والاختياري بالتزكية، في حضور النائب علي خريس، عضو المكتب السياسي في حركة امل محمد غزال، قيادات من حركة امل وحزب الله، اعضاء المجلس البلدي والاختياري، حشد من ابناء البلدة والجوار.

والقى خريس كلمة اشاد فيها "بتضحيات اهلنا في الجنوب اللذين ساندوا ووققفوا جنبا الى جنب مع المقاومة التي حققت النصر المبين على العدو الإسرائيلي وهزمت الجيش الذي قيل عنه لا يقهر. لو اجتمعت جيوش كل الدول العربية لمااستطاعت فعل ما فعلته المقاومة التي ستبقى الدرع الحامي لأمن واستقرار لبنان"، مشيرا الى ان "يوم الخامس والعشرين من ايار سيبقى يوما مجيدا لكل لبنان ووصمة عار على جبين العدو الذي بنى كيانه على الاجرام والقتل".

وبارك "لأهالي بلدته اللذين يثبتون يوما بعد يوم الولاء للمقامة وللامام موسى الصدر ولرئيس الحركة نبيه بري"، املا من المجلس البلدي العتيد "العمل بكل جد من اجل النهوض بالبلدة واهلها". 

وشكر رئيس البلدية حسن حمود "كل الذين جددوا ثقتهم بإعادة انتخاب المجلس البلدي، ووعد بالمزيد من المشاريع التنموية والاجتماعية واستكمال ما بدأه خلال الحقبة الماضية"،املا من الجميع "التعاون لما فيه مصلحة البلدة واهلها".  

  • شارك الخبر