hit counter script

أخبار محليّة

جولة لأعضاء لائحة "لطرابلس" في أسواق التبانة

الجمعة ١٥ أيار ٢٠١٦ - 17:45

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

في إطار جولاتهم الميدانية على مختلف المناطق في طرابلس، زار رئيس واعضاء لائحة لطرابلس منطقة التبانة، حيث كان في استقبالهم حشد من أبناء المنطقة.
 رئيس اللائحة د.عزام شدد على أن للزيارة رمزية خاصة، نظراً لما عاناه أبناؤها من جولات العنف،إضافة إلى الإهمال المزمن للمنطقة.
وقال:" نؤكد أن الاهتمام بهذه المنطقة هو واجب وطني، لتعود الحياة فيها الى سابق عهدها، ولتحريك العجلة الاقتصادية فيها، الأمر الذي ينعكس ايجاباً على واقع الشباب فيها، ويساهم في خلق فرص عمل".
أضاف: "ان هذه المنطقة العزيزة على قلوبنا جميعاً تختزن الكثير من الطاقات الشابة التي تحتاج إلى التفعيل والتنمية المستدامة لتوظيفها بشكل ايجابي في خدمة المجتمع والوطن. وهي ستكون في أعلى سلم أولوياتنا، إلى جانب غيرها من المناطق في عاصمة الشمال.
وشدد د. عويضة على أن "اللائحة تحمل مشروعاً متكاملاً، وستعمل على إعادة درس المشاريع التي لم تنفذ لغاية الآن، ومن ضمنها سوق الخضار الجديد، محطات التسفير الجنوبية والشمالية، المرآب، محطة الصرف الصحي والمياه المبتذلة، الاوتوستراد الساحلي الغربي عند تقاطع سنترال الميناء، الحزام الدائري الشرقي المتوقف في منطقة الهيكلية، معرض رشيد كرامي الدولي".
 وكان أعضاء اللائحة قد شاركوا تجار الأسواق القديمة فطوراً صباحياً في أحد مطاعم طرابلس، بحضور كاهن رعية طرابلس للروم الأورثوذكس الأب ابراهيم سروج.

  • شارك الخبر