hit counter script

أخبار محليّة

السعودي رئيسا لبلدية صيدا والبساط نائبا له

الجمعة ١٥ أيار ٢٠١٦ - 16:30

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

 عقدت في قاعة الرئيس الشهيد رفيق الحريري في محافظة لبنان الجنوبي جلسة انتخاب الرئيس ونائب الرئيس لمجلس بلدية صيدا، بإشراف محافظ الجنوب منصور ضو، وفي حضور أعضاء المجلس البلدي المنتخب.

وترأس الجلسة المهندس محمد السعودي بصفته رئيس السن، وفاز برئاسة المجلس البلدي بالتزكية، كما فاز إبراهيم البساط بمنصب نائب الرئيس بالتزكية أيضا.
وهنأ ضو السعودي والبساط بانتخابهما وتجديد الثقة بهما من المجلس البلدي الجديد لولاية ثانية، وجرى التقاط الصورة التذكارية.

وقال السعودي: "المناسبة هي انتخاب رئيس ونائب رئيس البلدية، وحرصنا على تعجيل الأمر كي لا يتأخر سير المعاملات الإدارية في البلدية، وأنا أشكر سعادة المحافظ ضو على جهوده، وأتوجه بالشكر إلى معالي وزير الداخلية والبلديات الأستاذ نهاد المشنوق على نجاح الانتخابات البلدية، ليس في صيدا فحسب بل في كل المناطق، وفي صيدا هذه المرة جرت الانتخابات بدون ضربة كف واحدة، وهي من المرات القلائل التي لا تحصل فيها إشكالات منذ 60 عاما".

من جهته قال ضو: "أحببنا أن نفتتح ببلدية صيدا انتخاب الرئيس ونائب الرئيس في بلديات المحافظة، لأننا أولا نحن ضيوف البلدية، وثانيا لأن إنجاز الأمر فيه تسهيل أمور الناس ومعاملاتها مع البلدية، وهذا الزخم الذي شاهدناه في الانتخابات سيترجم إن شاء الله من المجلس البلدي مشاريع، وستشاهدون صيدا بحلة أخرى وأجمل".

وكان السعودي واصل تقبل التهاني بانتخاب المجلس البلدي الجديد، واستقبل في مكتبه في القصر البلدي وفدا من رابطة أل الصياد برئاسة إسماعيل الصياد وفي حضور قائد شرطة بلدية صيدا المؤهل اول بلال الصياد، وأعضاء الهيئة الإدارية للرابطة.
كذلك استقبل في منزله في الهلالية في صيدا وفدا من رابطة آل حجازي برئاسة الدكتور أحمد حجازي وفي حضور عضو المجلس البلدي المهندس مصطفى حجازي وأعضاء الهيئة الإدارية للرابطة. 

  • شارك الخبر