hit counter script

أخبار محليّة

الصمد أعلن لائحة عائلات بخعون: نرفض أي وصاية من أي جهة

الجمعة ١٥ أيار ٢٠١٦ - 16:03

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

أكد النائب السابق جهاد الصمد أن "الاستحقاق الانتخابي هو استحقاق بلدي وليس سياسيا، وأن عائلات بلدة بخعون ليست قاصرة، وهي ترفض أي وصاية عليها من أي جهة أتت، وأهل البلدة أدرى بشعابها، وهم أم الصبي".

وقال خلال رعايته حفل إعلان "لائحة عائلات بخعون" للإنتخابات البلدية والإختيارية، في مهرجان في دارته في بخعون - الضنية، إن "العرف الذي أرساه أجدادنا قبل عقود لجهة توزيع المناصب وحصص العائلات في المجلس البلدي في بخعون، وفي توزيع المخاتير، أنتج توافقا عائليا خارج الاصطفافات السياسية"، مشيرا إلى "مساع جرت لتوحيد العائلات، والمساعدة في لم شمل أكبر عدد ممكن من أفراد كل عائلة".

وشكر الصمد المجلس البلدي السابق ورئيسه الدكتور عاهد عبيد، والمخاتير، مشيرا إلى أن "بلدية بخعون حققت العديد من الإنجازات، ونحن نتطلع معها الى الأفضل، فهي أنجزت شبكات الصرف الصحي، والإنارة، وتعبيد الطرق وصيانتها، وساحة البلدة الرئيسية وساعتها، والبدء ببناء مركز اتحاد بلديات الضنية في البلدة، وقطع خطوات كبيرة لجهة إنجاز مخطط توجيهي في البلدة يجري إعداده".

ثم ألقى رئيس بلدية بخعون السابق محمد عبد اللطيف جمال كلمة شدد فيها على "ضرورة التزام اللائحة، والوفاء لبلدة بخعون التي يشكل أفرادها عائلة واحدة".

وجرى في ختام المهرجان إعلان أسماء أعضاء اللائحة، وتلاوة قسم الالتزام وعدم التشطيب. ثم جرى التقاط الصور التذكارية.
 

  • شارك الخبر