hit counter script
شريط الأحداث

أخبار محليّة

مهرجان انتخابي للائحة "لطرابلس" في أبي سمراء

الجمعة ١٥ أيار ٢٠١٦ - 15:13

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

أقامت الجماعة الإسلامية في طرابلس مهرجاناً انتخابياً للائحة "لطرابلس" للانتخابات البلدية 2016 ،على مسرح ثانوية الإيمان في أبي سمراء.

وتخللت المهرجان كلمة ترحيبية للمرشح على اللائحة المحامي شوكت حداد، قال فيها: "انطلقنا مع زملائنا في هذه اللائحة للنهوض بمدينة طرابلس ورقيها"، شاكراً كل المراجع والقيادات التي سعت للتوافق فما بينها من اجل مصلحة المدينة وأهلها.
من جهته، مسؤول المكتب السياسي في الجماعة الإسلامية المحامي أسعد هرموش اعتبر أن "التوافق الكبير في بيروت حمل رسالة مفادها أن السنة في لبنان يرسمون مع إخوانهم المسيحيين، الوجه الحضاري للبنان منذ 1943 وحتى الآن".
وأضاف: "إن الإجماع السياسي والوطني في تقديم الإنماء على السياسة وفي إطلاق يد رئيس اللائحة الدكتور عزام عويضة في اختيار فريق عمله الذي يريد، وتأمين أسس النجاح للتجربة الجديدة، علّ ذلك يكون الحل لأزمات المدينة المتراكمة".
ثم ألقى رئيس اللائحة د.عزام عويضة كلمة قال فيها: "في هذا الدار، دار الإيمان، اجتمعنا على مهمة واحدة وهي إعادة طرابلس إلى خارطة الإنماء الذي حرمت منه منذ أكثر من ثلاثين سنة".
وأضاف : "نحن فريق مكون من تكنوقراط من جميع الاختصاصات، متطوّع من أجل خدمة طرابلس، هذه المدينة التي تحتاج مناطقها، على اختلاف مستوياتها للتنمية، وكلنا أمل في إعادتها لسابق عهدها".   

  • شارك الخبر