hit counter script

أخبار محليّة

إعلان لائحة معا لإنماء كفردلاقوس في قضاء زغرتا

الجمعة ١٥ أيار ٢٠١٦ - 11:11

  • Aa
  • ع
  • ع
  • ع

أفادت "الوكالة الوطنية للاعلام" عن إعلان لائحة "معا لانماء كفردلاقوس" في بلدة كفردلاقوس - قضاء زغرتا.
وتتألف اللائحة من تسعة اعضاء، على عدد مقاعد البلدية التسعة الذين يتألف منهم المجلس البلدي، وهم: مرسال جواد نكد، سيمون موريس البايع، ميلاد بسام حديد، باخوس حنا البايع، نبيل نديم نكد، زينه سركيس البايع، باخوس طنوس نكد، بدوي سليم مجلي، وروجيه بشير الزاعوق.

واتفق الجميع على ان تكون رئاسة المجلس البلدي مناصفة بين باخوس نكد وزينه البايع، على ان تبدأ ولاية باخوس نكد اولا في حال فازت اللائحة.

ووزعت لائحة "معا لانماء كفردلاقوس"، بيانا لأهالي بالبلدة أشارت فيه الى "ان هدف اللائحة هو العمل الدائم والدؤوب على تحسين البلدة واعتماد الشفافية في العمل البلدي وانماء البلدة وتوعية المواطنين".

وعدد البيان برنامج عمل اللائحة ويتضمن حلا لمشكلة الصرف الصحي، تعديل انارة الطرقات وتحسين اوضاعها، التعاون مع المؤسسات الدولية المانحة والاستفادة منها، الى تأهيل مداخل البلدة.

كذلك يخوض عدد من المرشحين المنفردين الانتخابات البلدية في البلدة وهم: باخوس يوسف حديد، نديم بطرس نكد، زياد مارون سمعان، سايد سركيس الزاعوق، حنا يوسف سمعان، جوسلين رومانوس البايع، زينه ملحم دعبول. وتنحصر المنافسة على المقعد الاختياري الواحد بين مرشحين هما: منصور رامز نكد وسركيس اميل البايع".

ويبلغ عدد ناخبي بلدة كفردلاقوس حوالى 1387 ناخبا، يقترعون في ثلاثة اقلام اقتراع، ضمن مركز اقتراع واحد هو بهو كنيسة سيدة لورد في البلدة.  

  • شارك الخبر